X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
31/01/2016 - 09:27:37 am
فؤاد عبد الواحد "كذاب عود" مع صلاح الزدجالي

ضمن الجهود الكبيرة التي يقدمها بشكل يومي لإنهاء تنفيذ وتسجيل أغنيات ألبومه الأول، سجل الفنان فؤاد عبد الواحد أحدث أغنياته العاطفية، متعاوناً بها من ناحية الألحان مع الفنان العُماني صلاح الزدجالي، من كلمات الشاعر العُماني حميد البلوشي، وتوزيع المايترو البحريني هشام السكران.

وحملت الأغنية عنوان "كذاب عود" باللهجة الخليجية وتعني "كذاب كبير"، وتعتبر أول أغنية ملحنة يقدمها صلاح الزجالي لفنان غيره، مؤكداً أنه سعيد بأن تجمعه هذه الأغنية بصوت الفنان فؤاد عبد الواحد، حيث قال خلال عملية تسجيل الأغنية في الستوديو: "أغنية "كذاب عود" أو أغنية ألحنها لفنان غيري، وأنا سعيد أن أقدمها لفنان يحمل صوت متمكن وجميل كصوت الفنان فؤاد عبد الواحد، أتمنى أن نستطيع إيصالها معاً للجمهور، خاصة وأنها تحمل توزيعاً موسيقياً متميزاً من أداء المايسترو هشام السكران".

ومن جهته أعرب فؤاد عبد الواحد عن سعادته بهذا العمل الذي يتشرف بتقديمه من ألحان صلاح الزدجالي، مؤكداً أنه من الأعمال المتميزة في ألبومه الأول الذي يعده حالياً في ستوديوهات الصوت ما بين دبي والقاهرة، من ناحية التنفيذ الموسيقي وتركيب الصوت.  

هذا وأوضح فؤاد عن سعادته بأسماء الشعراء والملحنين والموسيقيين الذي يتعاون معهم في أغنيات ألبومه الذي قارب على الإنتهاء من تسجيل معظم أغنياته، تحت إشراف الإعلامي الإماراتي ناصر الجهوري، وعدد من خبراء الوسط الفني الخليجي، حيث وصلت بعض الأغنيات الى عملية "المكساج" والتي سيختار منها أغنية لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، لتكون جاهزة مع طرح الألبوم في الأسواق.

هذا وكان قد أعلن فؤاد عبد الواحد عن تعاون سيجمعه مع أشعار الشاعر السعودي عبد اللطيف آل الشيخ من خلال أغنيتين سيتضمنهم الألبوم، الأولى من ألحان فؤاد نفسه والثانية من ألحان عبدالله المناعي.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت