X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
12/02/2016 - 08:52:13 am
كاتي بيري تعيش قصة سندريلا مع أورلاندو بلوم

بحسب الوكالة الالمانية تطور العلاقة الغرامية التي ربطت مؤخرا بين المغنية الامريكية الشهيرة كاتي بيري والممثل البريطاني الوسيم أورلاندو بلوم.

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن المغنية الشابة 31/ عاما/ التقت في مطلع الاسبوع الجاري ببلوم 39/ عاما/ وابنه فلين /خمسة أعوام/ في مدينة ماليبو الواقعة على سواحل كاليفورنيا، لحضور حفل عيد ميلاد سويا. 


وذكر الموقع الالكتروني أن بيري التي التقت ببلوم في مناسبتين مختلفتين خلال الاسبوع الماضي، كانت في مطلع الاسبوع الجاري في شبه "مهمة للتعرف على أسرة بلوم"، حيث ذهبا سويا بصحبة فلين، لحضور حفل عيد الميلاد الرابع للطفل "إكستون"، ابن الممثل الامريكي روبرت داوني جونيور 50/ عاما. 

ونقل الموقع الالكتروني عن أحد المصادر قوله إن بيري ذهبت إلى الحفل في سيارة بلوم، حيث جلست على المقعد الخلفي للسيارة إلى جانب ابنه لكي تسليه حتى لا يشعر بـ"الملل"، حتى يصلوا إلى الحفل الذي أقيم في منطقة تبعد كثيرا عن منزل بلوم في ماليبو. 

ونقل الموقع الكتروني عن مصدر أخر قوله إن بيري "بدت مرتاحة كثيرا مع فلين وكانا يبتسمان وسعيدان". 

وعلى الرغم من التطور الكبير للعلاقة بين بيري وبلوم، إلا أن مصدرا آخر كان قد ذكر في وقت سابق من الاسبوع الجاري أن العلاقة الغرامية التي تجمع بين النجمين مازالت في مراحلها المبكرة وأن بيري "تستمع بوقتها مع أورلاندو. لا أعتقد أنها تعتبر ذلك علاقة طويلة الامد. أن الامر مجرد تسلية فحسب في الوقت الحالي". 

يذكر أن بيري كانت انفصلت عن زوجها السابق الممثل البريطاني راسل براند 40/ عاما/ في عام 2012 بعد زواج دام لمدة سنتين. أما بلوم فكان انفصل عن زوجته السابقة عارضة الازياء الاسترالية الحسناء ميراندا كير 32/ عاما/ في أواخر عام 2013، بعد قصة حب قوية استمرت خمس سنوات.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت