X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
26/04/2016 - 10:13:31 am
(مسكون) يفوز بـِ٧ جوائز عالمية كأفضل فيلم رعب!
رغم أنّ فيلم (مسكون)، وهو فيلم الرعب اللبناني العربي المنتظر، بدأ مشاركاته في المهرجانات العالمية قبل ٤ أشهر فقط، إلا أنّه حاز حتى اللحظة على ٧ جوائز كأفضل فيلم رعب، وهو من كتابة وإخراج كريستال حويس وشريف عبدالنور وبطولة وسام حنّا وليلى بن خليفة وعدد كبير من الممثلين.
 
آخر الجوائز كانت ضمن مهرجان Cal- Tex Horror Festival حيث أجمع النقّاد وأعضاء لجنة الحكم فيه على أنّ فيلم دسم ومشغول بحرفيّة ومن أكثر الأفلام إقناعاً وتأثيراً.
 
وقبله بأسابيع قليلة، كان حاز (مسكون) على جائزة أفضل فيلم في مهرجان Jaipur International Film في الهند، حيث نال إعجاب الجمهور الهندي الذي حضر فعاليات المهرجان، وكان من بين أقوى الأفلام المعروضة.
 
كريستال حويس، كاتبة ومخرجة الفيلم قالت: أنا سعيدة جداً بالنجاح الكبير الذي يحققه الفيلم في المهرجانات العالمية، قبل عرضه في لبنان في الصالات السينمائية، وهذا يُشرّفنا ويحمّسنا أكثر».
 
أما شريف عبدالنور، كاتب ومخرج الفيلم، فقال معلّقاً: أنا متفاجئ فعلاً من ردود الفعل على الفيلم في كل مهرجان نشارك فيه. تعبنا على تنفيذ هذا العمل، واليوم نحصد بعضاً من جهدنا فيه.
 
نذكر أنّ الفيلم فاز في كل من: مسابقة لوس أنجلوس لأفلام الرعب، Accolade Global Film Awards، Kiwi International Film Festival، Silver Screen Film Festival وغيرها كما سيشارك في ٣٠ مهرجان مُقبل موزّعين بين أميركا وأوروبا، وهو مرشّح لنيل جوائز في كلّ منها.









Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت