X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
08/05/2016 - 09:17:13 am
سهاد عاقور يطلق مجموعة "الجنة المفقودة" وسط إعجاب الجميع

بحضور نخبة من سيدات ورجال المجتمع، ومجموعة من أهل الصحافة والإعلام في الإمارات، أطلق مصمم الأزياء اللبناني سهاد عاقوري أحدث مجموعاته من الأزياء التي حملت عنوان "الجنة المفقودة" والتي تضمنت 20 فستان متنوع بين فساتين الزفاف والسهرات المتميزة، التي حملت بين تصاميمها وتطريزاتها لمساته الفنية الهادئة والأنيقة التي تحمل وتليق بمكانه المرأة في جنّات الأرض.

وأظهر سهاد عاقوري الذي يتخذ من دبي مقراً له، معظم فساتين مجموعته الجديدة لصيف 2016 "الجنة المفقودة" حملت اللون الأبيض "الأوفوايت" قام بدمجه مع اللون الوردي والأزرق وبعض الألوان الفاتحة، بهدف جعلها ألوان زاهية وفاتحة ملكية في التصميم والإطلالة.

وأكد عاقوري أنه إستخدم في قماش الفساتين الشك والتطريز بطريقة ناعمة لموضة الصيف، وقماش الدونتال والأوغانزا والجاكار والبروكار الخفيفة والشفافة، دون وضع أكمام أو أكتاف من أجل أن تكون مناسبة لسهرات وأجواء الصيف في كل مكان. 

كما أعرب مجموعة الحضور من سيدات المجتمع والفنانين والإعلاميين الحاضرين عن إعجابهم وإنبهارهم بالتصاميم الناعمة والجميلة ذات الملكية في الإطلالة والشكل والتصميم.

هذا وتواجدت الفنانات رويدا المحروقي، ونادية المنصوري، نورهان ووسام هلال، الى جانب الإعلاميات أميرة الفضل، ديما سامي، وعدد كبير من سيدات المجتمع أمثال حكمت الكيتوب، ومصمم الأزياء أدم زيات، وعارضة الأزياء العالمية أليساندرا سنور.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت