X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
04/11/2017 - 10:01:07 am
لاكليه تجمع نجوم الفن والاعلام في حفل اطلاقها بدبي

لاكليه تجمع نجوم الفن والاعلام في حفل اطلاقها بدبي 

ليلة من ليالي الفن العربي في حفل اطلاق لاكليه 

شمس الكويتية وفيفيان مراد ودومنيك حوراني نجوم حفل لاكليه 

في أجواء غير مسبوقة.. جمعت شركة لاكليه للمناسبات نجوم الفن والإعلام في العالم العربي بحفل واحد في جميرا دبي لتعلن فيه إطلاق نشاطها، محتفلةً في الوقت نفسه بدبي كوجهة ساحرة في عالم الفن والإبداع والتصميم.
وجاء الحفل مميزاً سادته أجواء من الحميمية والتفاعل غير المسبوق أكد فيه النجوم الحاضرون ثقتهم بدبي كحاضرة للثقافة والفن والإبداع من جهة، وبشركة لاكليه الواعدة بعالم مختلف على صعيد تنظيم المناسبات من جهة أخرى والذي تديره ثلاثة من سيدات الأعمال هن المصممة هبة السعدي والسيدة نبال الأصفر والسيدة رحاب أبو طه .
وحضر ألمع نجوم الفن والإعلام، من لبنان والأردن وسورية والسعودية ومصر والخليج عموماً،.
وفي أبرز الأسماء، لمعت من الكويت النجمة الكويتية شمس والفنان يوسف العماني، ومن لبنان النجمتان فيفيان مراد ودومينيك حوراني والمخرج بسام الترك ، ومن السعودية مشاعل والنجم يعقوب فرحان والفنانة مروة محمد ،. وأضاء الزوجان النجم السعودي يعقوب الفرحان و المتألقة ليلى اسكندر حفل لاكليه  .ومن العراق حضر الفنان حسام كامل ،
وحضر من سورية النجوم: الفنان اذينة العلي والمخرج عمار رضوان وطلال مارديني وخالد حجار والنجمة زينة افتيموس.. ومن فلسطين منال موسى. ومن الأردن حضرت النجمة هدى حمدان  ومن المغرب الفنانة مريم حسين 
أما إعلاميا، فحضرت نجمة الشاشة العربية ميسون عزام، ونجمة قناة ام بي سي أصالة والاعلامية القديرة أمير الفضل والاعلامية وفاء الصالح  ، ومن الامارات النجمة الاماراتية أوتار والممثلة فاطمة الجاسم والممثل أحمد الكبيسي  والإعلاميان خليفة الكعبي ونور الدين اليوسف .
وجاءت المناسبة تأكيدا على أن دبي عاصمة للإبداع والتصميم ووجهة حقيقية لكل ما له علاقة بالإبداع في هذا العصر.
وفي تصريحات صحفية قالت المصممة الشهيرة هبة السعدي إنها سعيدة للغاية لاطلاق مشروع لاكليه في دبي   لكونها تأتي في دبي التي باتت رائدة في عالم التصميم. واعتبرت السعدي  أن النجاحات السابقة في الأردن العراق وتركيا، في عالم التصميم، يجب أن تنعكس على دبي التي تأخذ دور الريادة في هذا الزمن.
فيما شكرت النجمة الكويتية شمس الحضور الذي أدى إلى سهرة من العمر، معبرة عن سرورها لتواجدها مع نجوم عرب من الفن والإعلام. وتوجهت بالشكر لشركة لاكليه لهذه اللفتة الكريمة التي تمنح فيها دبي حقها الكامل كمركز لكل ما يتعلق بالفنون والثقافة والفنون.
في حين رأت النجمة اللبنانية دومينك حوراني أن الاحتفال مبهر وفيه رسالة حب وسلام عربية، لكونه جمع نجوما من كافة البلدان العربية في هذا الوقت، متمنية دوام الأفراح في كل مدينة عربية، وموجهةً لشركة لاكليه الشكر الكبير على صنيعها العربي الشامل.
وقالت النجمة اللبنانية فيفيان مراد إنها عاشت في الحفل أجواء مميزة وغير مسبوقة على صعيد التنظيم شاكرةً شركة لاكليه على أدائها وهدفها، معبرةً عن فخرها بكون دبي مصدر لتجميع العرب في كل وقت .














































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت