X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
05/11/2017 - 08:59:24 am
مسلسل كحل اسود الكويت

من أخراج محمد دحام الشمري 
عبدالله السيف : جديدنا " بات خال " و" لا موسيقي في الاحمدي " 


أكد الفنان المنتج عبدالله السيف أن التحضيرات تتم حاليا في – ديتونا للانتاج الفني – من أجل تصوير مجموعة مشاريع درامية جديدة . في مقدمتها المسلسل الكوميدي " بات خال " بالاضافة للمسلسل الدرامي الجديد " لا موسيقي في الاحمدي " . 
وفي تصريح خاص أشار السيف الى ان – ديتونا – للانتاج الفني وبعد تجربتها المتميزة مع مسلسل " كحل اسود قلب أبيض – الذى عرض خلال الدورة الرمضانية الماضية ومسلسل – صوف تحت حرير - . تتواصل التحضيرات النهائية لانتاج مجموعة من المشاريع الدرامية الجديدة وفي مقدمتها المسلسل الكوميدي الجديد " بات خال – وهو عمل كوميدي من فكرة وتاليف الشاعر الغنائي علي المعتوق وأخراج المخرج القدير محمد دحام الشمري . وسنبدأ بتصوير هذا العمل في منتصف نوفمبر الجاري . 

وتابع الفنان المنتج عبدالله السيف : 
كما تتم التحضيرات أيضا من أجل تصوير المسلسل الدرامي الضخم – لا موسيقي في الاحمدي – عن رواية بنفس الاسم للكاتبة مني الشمري واخراج محمد دحام الشمري وكان هذا الثنائي قد تعاون من ذي قبل من خلال مسلسل – كحل اسود قلب ابيض – الذى عرض خلال الدورة الرمضانية الماضية وحصد كثير من النجاح الجماهيري ويصار الى عرضه مجددا هذة الايام في عدد من الفضائيات الخليجية كنتيجة اساسية للنجاح وردود الافعال التى حققها العمل عند عرضه الاول . 

من جانبه قال المخرج محمد دحام الشمري : 
مسلسل – بات خال – مسلسل كوميدي وهو من بطولة مجموعة من النجوم الشباب السمر . قام بكتابته الشاعر الغنائي علي المعتوق بروح كوميدية ساخرة بعيدا من الاسفاف او المبالغة وبمضامين اجتماعية عالية الجودة تقدم في اطار كوميدي . وسنعتمد في هذة التجربة علي عدد من الوجوة الشابه من الجنسين وغير معروفه ولكنها تمتلك طاقات ومواهب فنية عالية . عبر فنتازيا خيالية كوميدية تجري احداثها في زمن مستقبلي .وكل حلقة مدتها 25 دقيقة حافلة بالطرح والمعالجة الاجتماعية . وبدلا من بطولات " بات مان " نحن في هذا العمل مع " بات خال " .
من جانبة تحدث الفنان عبدالله السيف عن مسلسل – لا موسيقي في الاحمدي – قائلا : 
نص روائي ثري يذهب الى مدينة الاحمدي في مرحلة هامة من تاريخها حيث الستينيات ومطلع السبعينيات والعلاقة الاجتماعية التى تحكم تلك المدينة التى كانت تتميز بالانفتاح . والمسلسل عن قصة وسيناريو وحوار الكاتبة مني الشمري واخراج محمد دحام الشمري وبطولة حشد متميز من النجوم ومنهم جاسم النبهان ونوروعبدالمحسن النمر  وحمد العماني وفوز الشطي ومحمد حيدر وايمان الحسيني وفهد العبدالمحسن وخالد المظفر بالاضافة الى النجمة القديرة مريم الصالح . وسنبدا تصوير العمل في الاسبوع الاول من شهر يناير المقبل ليكون جاهزا لعرض مع بداية الدورة الرمضانية المقبلة ليعرض في عدد من الفضائيات الخليجية . 
وفي ختام تصريحه اكد عبدالله السيف علي  ان الدراما الكويتية لا تزال تحتل موقعها البارز علي خارطة الانتاج الدرامي التلفزيوني خليجيا وعربيا بفضل ما تحظي به من دعم ورعاية من وزارة الاعلام الكويتية وتلفزيون دولة الكويت وبقية الفضائيات الخليجية بالاضافة لما تتمتع به من مبدعين في مختلف مجالات الحرفة الفنية من كتاب ومخرجين ونجوم عبر اجيالهم مما رسخ وعمق مكانه الدراما الكويتية . 

 













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت