X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
12/02/2018 - 11:49:14 am
شجون ضريرة في مسلسل

يعرض في نهاية فبراير الجاري  من خلال " أم بي سي "

شجون ضريرة في مسلسل "سامحني خطيت"

عامر صباح : تجربة درامية خليجية عالية المستوى

عيسي ذياب : أول تجاربي الاخراجية .. واثمن دعم الجميع

جاسم النبهان : دعوة لان يطغي الخير على علاقاتنا .

شدد المنتج المعروف عامر صباح " صباح بكتشرز " على أهمية المسلسل الخليجي الجديد " سامحنى خطيت " ووصفة " بانه تجربة درامية خليجية عالية المستوى تجمع أجيال الحرفة الفنية " وقال عنه " أجمل هدية نقدمها لجمهور الدرما الخليجية تجمع عدد بارز من اجيال الدراما الخليجية والعمل الجديد سيعرض من خلال قناة " ام بي سي " نهاية فبراير الجاري .

وحري بالذكر ان مسلسل " سامحني خطيت "من  تأليف الكاتبة سحاب واخراج الفنان عيسى ذياب الذى خاض من خلاله تجربته الاخراجية الاولي وبطولة حشد من نجوم الدراما الخليجية تتقدمهم النجمة شجون بالاضافة الى جاسم النبهان وعبدالله بوشهري وريم أرحمة وحسين المنصور وسلمى سالم ومشاري البلام ومحمود البلوشي ومي عبدالله وغرور وجواهر وعدد آخر من النجوم الشباب والمسلسل من انتاج "صباح بكتشرز "ومنتج منفذ جمال الدين مصطفي "سبكتروم ميديا".

تقول الفنانة شجون الهاجري : تجربة أضافية وتحد جديد أقدمه في هذا العمل التلفزيوني حيث أجسد في مسلسل " سامحني خطيت " شخصية" ميسم " الضريرة من أجل مزيد من الحلول الفنية  خضعت الى دروس متخصصة من قبل فريق اختصاصي لطبيعة حركة وأسلوب أداء شخصية الانسانة الضريرة التي يمثل تقديمها حالة من التحدي والاكتشاف في الحين ذاته.. ولا يمكن وصف سعادتي في هذة الشخصية والعمل الذى أعتبره بمثابة النقلة الجديدة في مشواري .  

وتشير الفنانة شجون الى ان لمسلسل يتصدى لقضية انسانية لفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، تكافح لأخذ حقها المشروع من أخيها لأبيها ميسم فتاة ثلاثينية العمر، تزوج والدها صالح والدتها على زوجته ليلى ثم أنجب ميسم، وأنجب بعدها بدر ثم توفيت والدة ميسم بعد فترة من الزمن تربت ميسم في كنف والدها وتعلقت به جدا فقد اعتبرته الأم والأب في الآن ذاته تقدم لخبطتها رجل بسيط فأحبته وارادت الزواج منه لكن والدها رفض تزويجها له لاختلاف الطبقات الاجتماعية والمادية بين الاثنين، لكنها أصرت عليه فوافق راضخا بيد انه طلب منها عدم التحدث معه نهائيا بعد زواجها من سالم، وكان له شرطه وهو ان تختار بينه وبين شريك حياتها وهو ما اعتبرته ميسم أمرا غير مفهوم ومبهم... وتمضي أحداث المسلسل الذي جاء ثريا بالأحداث والشخصيات والمضامين وفريق العمل الرائع الذي يقوده الفنان عيسى ذياب الذي يخوض تجربة الاخراج الدرامي للمرة الاولى وباقتدار يبشر بميلاد مخرج مبدع يمتلك أدواته الفنية وحلوله الاخراجية.

بدوره  قال المنتج المعروف عامر صباح :  

تمثل تجربة مسلسل " سامحني خطيت " بانها واحدة من التجارب الدرامية خليجية عالية المستوى تجمع أجيال الحرفة الفنية بالاضافة الى تمثل  رهاننا متجددا على جيل الشباب من حيث النجوم وايضا تقديم مخرج شاب هو الفنان عيسى ذياب الذي نعول عليه الكثير من أجل رفد الساحة الفنية الكويتية والخليجية على حد سواء بالوجوه المتميزة في كافة مجالات الحرفة الفنية وسيعرض العمل اعتبارا من شهر سبتمبر المقبل من خلال قناة ام. بي. سي . وهو أجمل هدية نقدمها لجمهور الدرما الخليجية بمناسبة بداية الموسم الدرامي الجديد مع شهر مارس المقبل .

المخرج الفنان عيسى ذياب قال:  قبل كل شئ بودي أولا ان أثمن مبادرة "صباح بكتشرز " المنتج عامر صباح و"سبكتروم ميديا "جمال الدين مصطفى على ثقتهم الكبيرة في منحي فرصة التصدي لاولى تجاربي الاخراجية بعد مشوار من العمل كمساعد لعدد بارز من المخرجين محليا وخليجيا وسعادتي أكبر بروح الفريق وروح الأسرة الفنية الواحدة وهو ما ساهم في تحقيق كم من الانجازات خلال الايام الماضية من تصوير العمل وهي نتائج التي نعتز وتشكل خطوة ايجابية ومن خلال سامحني خطيت أسعى لتحقيق حالة من الحضور التي تعبر من نبض جيل ومرحلة فنية شكلا ومضمونا. وانا أنتظر عرض هذا العمل بفارغ الصبر .

ويقول النجم القدير جاسم النبهان: يركز مسلسل " سامحنى خطيت " على مجموعة من القضايا لعل أبرزها ان في كل انسان هنالك جانب من الخير والشر، حاول ان تجعل الخير يطغى لكي تعيش حياة صحية ونظيفة، بالأمل ستصل وان كنت تعيش أصعب مراحل عمرك، لا شيء سيمنعك من الوصول لهدفك العلاقات الانسانية والأسرية من أهم العلاقات وألطفها في هذه الدنيا، لتتمكن من العيش عليك بانسانة، وتهذيب وعقلنة النفس البشرية بعيدا عن الربح والخسارة والكسب والفقد، بامكانك تكوين علاقة روحية بين جميع الناس فقط بالانسانية. من جانبه قال الفنان النجم عبدالله بوشهري: أقدم شخصية شقيق شجون بدر وهي شخصية مركبة تتحرك في مجموعة من المستويات من بينها ممارسة الاختلاس من صفقات ومناقصات يتم انجازها في شركة والده صالح وأترك البقية عند عرض العمل العام المقبل.

اما الفنانة ريم أرحمة فتشير الى دورها في العمل قائلة : أجسد  في مسلسل "سامحني خطيت" دور "راوية" زوجة بدر عبدالله بوشهري التي تكيد لشقيقة زوجها المكائد من كل حدب وصوب وتضع قطع الانتيك امام خطواتها لتوقعها على الارض هذا بالاضافة لكم آخر من المؤامرات.. التي تؤكد بأنني امام شخصية ثرية بالمواقف الصعبة.

وقال المنتج المنفذ جمال الدين مصطفي " سبكتروم ميديا " :

سعيدين ان يتواصل التعاون بيننا وبين العديد من القطاعات الانتاجية في دولة الكويت وبقية دول مجلس التعاون الخليجي ومن بينها " صباح بكتشرز " – المنتج عامر صباح - . وتجربة مسلسل " سامحنى خطيت " من التجارب التى نعتز بتحقيقها لما لها من اهمية فنية عالية المستوى والاجتماع المتميز لاكبر عدد من النجوم . متطلعين ان ينال العمل اقبال واستحسانجمهور الدراما الخليجية في كل مكان من انحاء العالم العربي . نظرا لعرض العمل من خلال " ام بي سي " الواسعة الانتشار . وفي المحطة الاخيرة تعود الفنانة شجون لتؤكد : حرصت من خلال هذه الشخصية على ترسيخ كم من القيم لعل في مقدمتها تقديم كيفية للمبصر ان لا يرى روعة قلب أخته واخويتها له، اما اخته الكفيفه فترى في أخيها خالا لابنتها وأخا... هذا وضم الفريق الفني لمسلسل سامحني خطيت المخرج عيسى ذياب والمخرج المنفذ شيرويت عادل ومساعد مخرج عبدالرحمن الصواغ ومساعد مخرج نوار ومساعد مخرج جاسم ومدير ادارة الانتاج احمد الخالدي ومدير الانتاج منصور الشمري ومنفذ انتاج عامر سرور ومالك عبدالرحمن ومشاري خليفة ومسلم البلام وأحمد وخدمات انتاجية خيري ومهندس الصوت محمد الشمري ومساعد صوت عمران ومدير اضاءة وتصوير طارق حمودة وفني اضاءة محمود ضاحي وفني اضاءة رأفت وسامح ومساعد مصور خالد وفني كاميرا خالد وسينو والمدير المالي محمد أحمد وعلاقات خارجية فيصل الحاج واشراف عام جمال الدين مصطفى .






















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت