X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
30/04/2018 - 12:21:58 pm
عبدالله بوشهري : سعيد بان يعرض " روتين " على تلفزيون بلدي الكويت

ثمن دعم الوزير وقيادات وزارة الاعلام

عبدالله بوشهري : سعيد بان يعرض " روتين " على تلفزيون بلدي الكويت

- روتين – يشهد مباراة عالية المستوى في التمثيل .

المخرج عيسي ذياب حقق تجربة متميزة على صعيد الشكل واللون

ثمن المنتج عبدالله بوشهري دعم وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري وقيادات الوزارة وفي مقدمتهم وكيل الوزارة ولجنة الشراء وقطاع التلفزيون على الدعم والمتابعة والانسيابية من اجل انجاز كافة اجراءات العمل رقابيا وفنيا . كما عبر بوشهري عن سعادته بان يكون العرض الاول للمسلسل من خلال تلفزيون بلاده الكويت وأكد عبدالله بوشهري ان المسلسل التلفزيوني الجديد " روتين " سيكون هدية –عدسة – سينماجيك – للموسم الرمضاني الجديد 2018 . كما انطلقت في الحين ذاته للتحضيرات لعدد من المشاريع الدرامية والاعلامية الجديدة .

وفي مستهل تصريحه قال المنتج عبدالله بوشهري :

في البداية بودي ان اشكر وزارة الاعلام وعلى راسها معالى وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري على دعمه واهتمامة ومتابعته بالاضافة الى وكيل الوزارة طارق المزرم ولجنة الشراء ومن قبلها الرقابة وبقية القطاعات التى تعاملت ومنذ البداية مع الفكرة بكثير من الدعم للاننا فريق شاب وهو العمل الاول لى كانتاج درامي تلفزيونى . كما اثمن كل التوجيهات والدعم الذى حظينا به والذى كان له ابعد الاثر في انجاز هذا العمل وفي زمن قياسي حيث يتواصل العمل بلياقة عالية وعبر فريق من النجوم سواء امام الكاميرا او خلفها . وايضا الثقة التى منحت لنا والتى كان لها ابعد الاثر في انجاز هذا العمل الذى نتمنى ان يكون بمستوى الثقة وان يليق بالمكانة المرموقة التى تحتلها الفضائية الكويتيية والدراما الكويتية بشكل عام .

وقال بوشهري :

وسعادتى لا توصف بان عملي – روتين – سيعرض من خلال تلفزيون بلدي وهو ما يؤكد جدية الدعم والرعاية التى يحظي بها الفنان الكويتي في بلدة متمثلا بوزارة الاعلام وقياداتها التى تقود سفينة الاعلام في هذة المرحلة من تاريخ الاعلام ودولة الكويت .

وتابع قائلا :

سعيد جدا بهذا الفريق الرائع من المبدعين يتقدمهم النجم القدير محمد المنصور الذي يعود وبقوة الى الدراما الكويتية عبر شخصية فاعلة ومؤثرة وثرية . بالاضافة الى التثنائي المتميز النجمة الهام الفضالة والنجم خالد امين الذين يضيفان بعد اضافيا في اثراء التجربة وهنالك ايضا عدد بارز من النجوم ومنهم احمد السلمان شيماء علي وهند البلوشي واحمد ايراج وغدير السبتى مها محمد - ناصر عباس - امل محمد - محمد الحلاق - اريج العطار – والاطفال مشاري الكندري واحمد بن حسين . بالاضافة الى الفنان العراقي القدير رسول الصغير الذى سيكون احدي مفاجات هذا العمل ولربما الدورة الرمضانية 2018 .

بالاضافة للتعامل مع النص الرائع الكاتب علي دوحان الذى جاء ثريا باحداثة وشخصياته وابعادها وحالة الصراع التى تعيشها . وهكذا الامر مع المخرج الفنان عيسي ذياب الذى معادلة فنية ابداعية جديدة على صعيد الشكل واللون وايضا قيادة الفريق الى افاق ابداعية عالية المستوى .

واستطرد :

كتب المقدمة الغنائية الشاعر الغنائي مشعل الذاير وصاغ الالحان وغنى المقدمة الفنان عبدالعزيز لويس والذى اضاف نكهة فنية خاصة للتجربة . واشير هنا الى انة قام باخراج المقدمة الخاصة بالعمل المخرج المتخصص بهكذا جانب بالاذافة لرصيدة المتميز من الاعلانات المخرج جاسم المهنا والذى حقق تجربة عالية المستوى .

وقال بوشهري :

مسلسل – روتين - انتاج – عدسة – و سينما مجيك - منتج :عبدالله بوشهري تاليف الكاتب :علي الدوحان اخراج :عيسي ذياب مدير ادارة الانتاج احمد عبدالله . مخرج منفذ عبدالله مشعل . مساعد مخرج انوار الرمضان .مدير الاضاءه والتصوير محمد سليمان . مهندس الديكور خالد بوصخر...

وحول تصوير العمل قال بوشهري :

خلال الايام القليلة الماضية قمنا بفتح فريقين عمل للتصوير وبوقت واحد وامنا كافة الامكانيات من اجل انجاز العمل بالوقت المناسب وايضا بذات الكفاءة والجودة . ويقود التصوير فريق مصري متميز بقيادة مدير التصوير الفنان محمد سليمان الذى كان قد صور واحد من اهم الاعمال الدرامية العربية " غراند هوتيل " وحصد الكثير من النجاح . كما اشيد بروح الاسرة والفريق التى جمعت كافة عناصر هذا العمل الذى يؤسس لمرحلة متجددة واضافية في تجربتنا الفنية في مجال الدراما التلفزيونية

وعن مسلسل " روتين " قال عبدالله بوشهري :

من خلال هذة التجربة تم تأسيس قطاع الدراما والسينما تحت مظلة – سينماجيك – في تعاون فنى كان مسلسل – روتين – استهلالته وانطلاقته ويتم التحضير حاليا لعدد من المشاريع الدرامية الجديدة بالتعاون مع عدد بارز من اهم كتاب الدراما في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي .

وفي ختام تصريحة قال المنتج المخرج عبدالله بوشهري :

لا يسعنى في ختام تصريحي الا ان اشيد ايضا بالدعم الذي قدمته كافة اجهزة الاعلام المرئية والمسموعة والمقرؤة لدعم هذا العمل واثمن الاهتمام البالغ من قبل كافة صحفنا المحلية والخليجية من اجل متابعة العمل













Copyright © elgzal.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت