X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
23/09/2018 - 09:38:30 am
ثمن جهود محمد الجبري وطارق المزرم

ثمن جهود محمد الجبري وطارق المزرم

ابراهيم الحربي : وزارة الاعلام وراء نهضة وانجازات الدراما الكويتية

أكد الفنان ابراهيم الحربي على الدور الكبير الذى تضطلع به وزارة الاعلام والذى كان له ابعد الاثر في النهضة والانجازات الكبري التى حققتها الدراما التلفزيونية الكويتية خلال السنوات الخمس الاخيرة من مسيرتها .

وأشار الحربي قائلا : ان الانجازات التى تحققها اليوم الدراما التلفزيونية الكويتية هى حصاد حتمى للدعم الكبير الذى تقدمة وزارة الاعلام الكويتية وبتوجيهات ودعم من لدن وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري ومتابعة واهتمام بالغين من وكيل الوزارة طارق المزرم الذى اخذ على عاتقة ومنذ تسلمه مهام منصبة الاهتمام بالدراما الكويتية ونجومها سواء التلفزيونية منها او الاذاعية .

وتابع الحربي قائلا : ولا يمكن تجاهل دور لجنتى المنتج المنفذ والشراء المميز بقياداتها التى تمثل قيادات وزارة الاعلام ومنها على سبيل الذكر لا الحصر الشيخ فهد المبارك ومحمد العواش ومجيد الجزاف وبقية القيادات التى راحت تسخر جهودها من اجل الاخذ بيد صناعة الدراما التلفزيونية لبلوغ افاق متجددة ومتميزة .

وعلى الصعيد الفني قال الفنان ابراهيم الحربي : انجزت خلال الموسم الفنى الماضي عملين دراميين كتب لهما النجاح وحصد الاهتمام وهى مسلسل – الخافي اعظم – مع المخرج احمد يعقوب المقلة ومسلسل – التاسع من فبراير – مع المخرج سائد الهواري ومشاركة حشد من اجيال الدراما الكويتية والخليجية على حد سواء . وقد استطاعت تلك الاعمال ان تعرض في اكبر عدد من القنوات والفضائيات الخليجية والعربية . وهذا ما يؤكد جدية الانتاج وتميزة . وهو امر لم يكن له ان يتحقق لولا الرعاية والاهتمام والدعم الذى تقدمه مشكورة وزارة الاعلام وقياداتها .

وفي ختام تصريحه قال الفنان ابراهيم الحربي : احضر هذة الايام لمشروع درامي جديد سيتم الاعلان عنه في غضون الايام القليلة المقبلة وسيكون جديدى للدورة الرمضانية المقبلة .










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت