X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
22/01/2019 - 05:45:53 am
أشار الى تعاونيات مشتركة مع الكويت ومصر وسورية

أشار الى تعاونيات مشتركة مع الكويت ومصر وسورية

المنتج الاماراتى محمد حسين : مشاريعنا الانتاجية تغطي الدول العربية

أكد المنتج والموزع الاماراتى محمد حسين على ان شركة " اكتف ميديا " في دبي قطعت شوطا واسعا في عقد مجموعة من الاتفاقيات والتعاونيات الفنية المشتركة مع عدد من القطاعات الانتاجية في الكويت ومصر وسوريه لتقديم عدد من الاعمال الدرامية التلفزيونية التى ستجد طريقها الى المشاهد في دول المنطقة على وجه الخصوص .

واشار المنتج الامارتي محمد حسين الى جديد تلك التعاونيات الفنية المشتركة ستغطى كافة الدول العربية كما قال في تصريح خاص :

نحقق حالة من التكامل الفنى المشترك عبر اتفاقيات للانتاج والتوزيع المشترك بين " اكتف ميديا " ومقرها دبي – دولة الامارات العربية المتحدة وبين كبريات شركات الانتاج الفنى في دول المنطقة والعالم العربي على حد سواء . وبالامكان الاشارة الى عدد من الاعمال الدرامية الجديدة التى نتعاون في انتاجها وتوزيعها من بينها في دولة الكويت مسلسلات " الديرفة " و" افراج مشروط " مع – عدسة للانتاج الفنى بقيادة المنتج المخرج عبدالله بوشهري وتلك الاعمال عامرة باسماء اهم النجوم وابرزهم . ومنهم على سبيل المثال في " الديرفة " كل من الفنانين محمد المنصور وهيفاء عادل وبثينة الرئيسي . .. العمل سيناريو وحوار علياء الكاظمى واخراج مناف عبدال . اما مسلسل " افراج مشروط " فهو من تاليف عبدالمحسن الروضان واخراج عيسي ذياب وبطولة خالد امين وجاسم النبهان وهدي الخطيب وفيصل العميري وفرح الصراف وهبة الدري ..

ويتابع : وضمن حالة التعاون بين جيل من المنتجين الشباب الاماراتى والكويتي نتعاون ايضا مع اعمال جديدة ومنها مسلسل " ماذا لو ؟ " بقيادة المنتج المخرج حسين دشتى والذى يقدم تجربة فنية رفيعة المستوى تؤسس لمرحلة جديدة من تاريخ صناعة الانتاج الدرامي من بطولة خالد امين ومنذر رياحنه واسيل عمران ونور الغندور وروان المهدي ..

وهناك ايضا مسلسل " يجيب الله مطر " بطولة زهرة عرفات وحسين المنصور وشهد الياسين وميس كمر وعلى كاكولي والمسلسل من اخراج محمد عبدالعزيز الطولة .

بالاضافة الى مسلسل " حضن الشوك " بطولة الهام شاهين وابراهيم الحربي وخالد البريكي وعبير احمد وليلي عبدالله .. والمسلسل تاليف عبدالله السعد واخراج حمد البدري .

كما تم انجاز المسلسل الجديد " قرقاشة 2 " من نوعية – التوك شو – الكارتونى اعتمادا على اصوات مجموعة بارزة من نجوم الكويت .

وتابع المنتج الموزع الاماراتى محمد حسين قائلا :

وفي الطريق للعرض خلال الايام القليلة المقبلة مسلسل " عطيتك عيونى " بطولة وانتاج الفنانة صمود والمسلسل تاليف علاء الجابري واخرج سائد الهواري ويشارك في البطولة حسين المنصور ومحمود بوشهري وكم اخر من النجوم .

وعن المشاريع الجديدة في مصر قال :

من جديدنا للتعاون الفنى المشترك في مصر اشير الى عدد من الاعمال التلفزيونية الجديدة ومنها مسلسل " بيت العيلة " بطولة يسرا وجمال سليمان .. ومسلسل " كابتن عزوز " بطولة سامح حسين وبيومى فؤاد بالاضافة الى احدث اعمال النجمة نيللي كريم .

كما اشار محمد حسين الى الاعمال السورية الجديدة مؤكدا بان الدراما السورية تشهد في هذة المرحلة من تاريخها نبضاء فنيا متجددا واطلاقة اضافية حيث قال :

من جديدنا مع الدراما السورية اشير الى عدد من الاعمال ومن بينها مسلسل " زمن الخطايا " بطولة غسان مسعود ووائل رمضان وجيني اسبر وأنا ابيض ومحمد حداقي ..

بالاضافة الى مسلسل " كونتاك " بطولة امل عرفة وشادي الصفدي وفايز قزق ومحمد حداقي ومن اخراج حسام الرنتيسي . كما اشير الى مسلسل " حواري الشام القديمة " الذى يشكل عودة النجم السوري الكبير رشيد عساف بعد غياب طويل .

ولا تنتهى دائرة التعاونيات الفنية بل تشمل الدراما السعودية التى باتت اليوم حاضر اساسي على خارطة صناعة الدراما التلفزيونية .

واكد المنتج اوالموزع الاماراتى محمد حسين في نهاية تصريحه الى ان تلك التعاونيات تمثل جيل الشباب الخليجي والعربي وتحضر الى نقلة جديدة في تاريخ صناعة الدراما الخليجية والعربية على حد سواء وهو ما يبشر بميلاد مرحلة متجددة من تاريخ الانتاج والتوزيع على حد سواء في المنطقة .










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت