X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
03/01/2020 - 10:23:21 am
عبدالله بوشهري : عافك الخاطر علي او اس ان نهاية يناير

عبدالله بوشهري : " عافك الخاطر " علي " او اس ان " نهاية يناير 

اعلن المخرج الفنان عبدالله بوشهري انه تم الاتفاق مع قنوات " او اس ان " المشفرة على عرض احدث اعماله الدرامية التلفزيونية " عافك الخاطر " اعتبارا من الاسبوع الاخير من شهر يناير الجاري . واشار بوشهري الى ان العمل الجديد يمثل خطوة اضافية في رصيد الدراما الكويتية والخليجية بشكل عام . وفور الانتهاء من عرضه على قنوات " او اس ان " التى تمثل احدي المنصات الهامة سينطلق بعدها للعرض من خلال عدد من الفضائيات في دول المنطقة . 
هذا ويمثل مسلسل " عافك الخاطر " واحد من التجارب الدرامية التلفزيونية المتميزة . حيث سخرت له كافة الامكانيات من اجل الذهاب بعيدا بمضامينة وقضاياه ونجومة الذين تزدحم بهم تيترات العمل الذين ياتى خارج الموسم الرمضاني ومثل هذا الكم من النجوم والفريق يمثله انجاز يتجاوز كل ما هو مطروح في مثل هذا الموسم . هذا العمل الاستثنائي من انتاج المنتج عبدالله بوشهري الذى كان خلال الموسم الرمضاني الماضي حاضرا عبر عملين كبيرين هما " الديرفة " و " افراج مشروط " وهو يجدد التعاون مع مخرج " الديرفة " المخرج مناف عبدال في عمله الجديد " عافك الخاطر " والذى يضم نخبة كبيرة من النجوم، منهم أسمهان توفيق وسليمان الياسين وخالد أمين وعبير أحمد وفاطمة عبدالرحيم وهبة الدري وميس كمر ومشاري البلام وأحمد إيراج وغدير السبتي وحصة النبهان فرح الهادي وعقيل الرئيسي وغدير زايد وكم اخر من النجوم الشباب. 
يتحدث المنتج عبدالله بوشهري عن عمله  في مسلسل " عافك الخاطر " قائلا : 
تعودنا عبر تجاربنا السابقة والتى ضمت اعمال مثل " روتين " و " الديرفة " وافراج مشروط " على البحث عن مضامين اضافية وقضايا تذهب اليها الدراما بشكل متجدد وهكذا الامر على صعيد الاخراج والنجوم وايضا الاشتغال على مواقع التصوير لمنح التجربة ابعاد احترافية عالية المستوى . وفي " عافك الخاطر " حرصنا على بناء ديكوات خاصة بالعمل خارج اطار الفيلل والديكورات الجاهزة . لذا فان هذة التجربة تاتى وهى تعتمد على ديكورات داخلية خاصة  بل تاتى كجزء اساسي من الحدث الدرامي والشكل الذى يشتغل علية مخرج العمل الفنان مناف عبدال .كما جاءت ديكورات العمل ملبيه للحقب الزمنية والمراحل العمرية . وقبل كل هذا وذاك ذلك الفريق الرائع من النجوم حيث تمتزج الاجيال وعلينا ان نشير باننا امام عمل خارج الموسم التقليدي الرمضاني ورغم ذلك نحن امام اكثر من 10 نجوم كبار لكل منهم مكانته وقيمته وحضوره وبصمته .كما اننا نشتغل على الانطلاق بالدراما الى افاق اضافية بعيدة.
كلام صور : 
المنتج عبدالله بوشهري 
نجوم مسلسل – عافك الخاطر – 
اثناء تصوير مسلسل – عافك الخاطر -  










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت