X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
10/10/2020 - 11:24:47 am
ضمن منطلق الجونة السينمائي

ضمن منطلق الجونة السينمائي

MAD Solutions وErgo يقدمان جائزة التوزيع في مهرجان الجونة السينمائي

أعلنت شركتا MAD Solutions وErgo, Media Ventures عن تقديم جائزة مشتركة لأحد مشروعات الأفلام المشاركة في مبادرة منطلق الجونة السينمائي الذي يعد أحد فعاليات منصة الجونة السينمائية التي تقام في إطار الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي (من 23 إلى 31 أكتبر/ تشرين الأول).

وتتمثل الجائزة في تعاون MAD وErgo في توزيع مشروع الفيلم الفائز في العالم العربي، وحصول صُنَّاع الفيلم على سلفة توزيع بقيمة 30 ألف دولار.

وتحرص MAD Solutions على تقديم جائزتها في مهرجانات وأسواق السينما الدولية، فبالإضافة إلى منطلق الجونة السينمائي، وملتقى القاهرة السينمائي، قدمت MAD الجائزة في ورشة فاينال كات بـمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، ومهرجان لوكارنو بسويسرا عندما تم تخصيص الجوائز لأفلام المغرب العربي، وسوق وملتقى مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد وأيام سينمائية بفلسطين والملتقى الاحترافي بسوق المهرجان الوطني للفيلم في طنجة بالمغرب.

أما عنErgo, ، فتستمر في دعم مشروعات الأفلام العربية الواعدة من خلال تقديم الجوائز بالتعاون مع المهرجانات السينمائية المختلفة، حيث قامت منذ تأسيسها بدعم ثلاثة مشروعات من خلال منطلق الجونة السينمائي في الدورات الثلاثة من مهرجان الجونة السينمائي، بينما هذه هي المرة الثانية على التوالي التي تدعم فيها ملتقى القاهرة السينمائي. يأتي ذلك أيضا في إطار سعي Ergo, لدعم مكانة مصر كحلقة الوصل لصناعة السينما العربية ومقصداً للمواهب الفنية الواعدة.

Ergo, Media Ventures شركة استثمار متكاملة تتطلع لتطوير المشهد الإعلامي في مصر والعالم العربي وتهدف أيضا إلى استعادة الإعلام المصري لمكانته كقاطرة اقتصادية واجتماعية وثقافية مستدامة. تسعى Egro, لتحقيق ذلك عن طريق الاستثمار في صناعة وتطوير وتوزيع المحتوى الإعلامي سواء كان رقمياً أو تقليدياً.

منصة الجونة السينمائية فعالية مخصصة لصناع الأفلام وعناصر الصناعة بهدف تنمية وتطوير مشاريع الأفلام السينمائية الواعدة على المستوى المصري والعربي ومساعدتها في الحصول على الدعم الفني والمادي. تقدم منصة الجونة مبادرات مثل جسر الجونة السينمائي ومنطلق الجونة السينمائي، وهي تقدم فرصاً مختلفة لتنمية المعرفة سواء من خلال ورش صناعة الأفلام، الندوات وموائد الحوار المفتوح ودروس السينما من الخبراء في هذا المجال.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت