X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
03/01/2022 - 11:20:00 pm
احمد السويلم : مسرحية ( بالغلط ) جديد ( فو )

احمد السويلم : مسرحية ( بالغلط ) جديد ( فو )

اطلق موقع ( فو ) مع بداية العام الجديد 2022 المسرحية الكوميدية ( بالغلط ) لتكون فاتحة الاعمال المسرحية المحلية الجديدة بالاضافة لعدد متميز من الافلام والبرامج والمسلسلات الكويتية الجديدة .

عن المسرحية الجديدة يتحدث مدير ادارة العلاقات العامة في ( فو ) احمد السويلم قائلا : في البداية نبارك لجمهورنا الحبيب في كل مكان . كما نشيد بالاقبال الكبير الذى يحققة موقع ( فو ) وايضا الدعم المتميز من قبل اجهزة الاعلام بكافة قطاعاتها المرئية المسموعة والمقروة لالاضافة لمواقع التواصل على اختلافها في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي .

تابع السويلم قائلا : مسرحية ( بالغلط ) من بطولة حشد متميز من النجوم في مقدمتهم عبدالرحمن العقل وداود حسين ومحمد العجيمي و ناصر البلوشي بالاضافة الى كل من  بدر البلوشي و عبدالله الحمادي..  وعبدالمحسن العمر وسعيد الملا وعن فكرة المسرحية يتحدث احمد السويلم قائلا : تدور احداث المسرحية عن مختبر في احد الدول الاوروبيه يخترعون جهاز من اجل زيادة نسبه البرودة في منطقتهم بسبب الاحتباس الحراري مما سوف يؤثر هذا الجهاز على دول الشرق الاوسط والخليج العربي ويزيد عليهم حرارة الجو وبالفعل يشتغل هذا الجهاز ولكن يشتغل بطريقه عكسية ويسقط ثلج في دول الشرق الاوسط والخليج .. كيف سيتعايشون سكان الخليج في الاجواء الثلجيه وهلا سينجحون الغلط في تجاوز هذا الغلط ويصلحون الحال ؟تاليف الكاتبه مريم القلاف  واخراج ناصر البلوشي وحري بالذكر ان المسرحية من  "منصة إبداعية تحتضن المواهب الشبابية .و تعد منصة "فو VO”  الكويت حاضنةً رقمية غير ربحية تهدف إلى دعم واحتضان مختلف المواهب في الموسيقى والتمثيل والأنشطة الترفيهية....وتعمل على إيصال المواهب الشابة الى العالمية .







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت