X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
14/03/2022 - 10:16:37 am
فيلم - الى النور - يفوز بجائزة مسابقة أفلام ايمباكت
بجائزة مسابقة أفلام ايمباكت
                                                  

فاز فيلم "إلى النور" من انتاج المشاركين ببرنامج القيادة الشابة للمجتمع العربيّ "مسار"، الذي تناول موضوع العنف في المجتمع العربيّ بجائزة أفضل فيلم بمسابقة أفلام ايمباكت" التي نظمتها مؤسسة شراكات إدموند دي روتشيلد، والتي سعت الى انتاج أفلام قصيرة تسلِّط الضوء على أهم القضايا الاجتماعية في بلادنا .

وقد أجري في الأسبوع الماضي الحفل الختامي لمسابقة "أفلام ايمباكت"  برعاية مجلس إدارة مؤسسة "شراكات إدموند دي روتشيلد".

وقد حصل القائمون انتاج الفيلم يزن كريم محاميد، يقين عُمر جبارين، ورُبى اغبارية، على جائزة أفضل فيلم، عن الفيلم الذي أنتجوه في إطار برنامج القيادة الشابة "مسار". والذين أرادوا نقل رسالة مفادها "كل مرة نفس السيناريو، لكن ممثلين جُدد. الحل الجذري ينبع منا بالأساس ، خلّونا نساعد بعض ونطلع من العتمة إلى النور"!

وكانت قد تناولت الأفلام التي تأهلت الى مرحلة النهائيات القضايا المجتمعية كطريقة التعامل مع النجاين من المحرقة النازية، المُشرّدين، علاقات اليهود – والعرب، وغيرها المزيد.

من بين أعضاء لجنة الحكّام كانت شخصيات مرموقة ومعروفة في عالم الإنتاج التلفزيوني والسينمائي، بينهم: طالي جورين – نائبة مدير عام الإعلام الرقابة في شركة "كيشت"، درور عمير – المحرر الرئيسي لموقع "واينت"، ايتاي فالمدمان – مُحرر ماكو سابقًا، إكرام حجيرات حلف – مراسلة i24news، المحامية طال ساجي – مديرة صندوق إدموند دي روتشيلد، براك درور فندرمان – رئيس مجلس إدارة مؤسسة شراكات إدموند دي روتشيلد، ايلي بوخ – مدير قسم العطاء الخيريّ بصندوق ادموند دي روتشيلد، وعنات نحاميا لافي – مديرة عامة لشراكات إدموند دي روتشيلد.

تصوير:يوسي جيمز والفيلم الفائز:

https://drive.google.com/file/d/17hrofhAcMTi36cbzSDSDR_iY0rVjnwFS/view?usp=sharing













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت