X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
عالم الفن
اضف تعقيب
18/09/2022 - 11:22:38 am
عبدالله السيف : ( السجين النصاب ) جديدي الدرامي قصة حقيقية

عبدالله السيف : ( السجين النصاب ) جديدي الدرامي قصة حقيقية

 

أكد المنتج النجم عبدالله السيف انه فرغ مؤخرا من أنجاز أحدث اعماله الدرامية التلفزيونية الجديدة ( السجين النصاب ) والتى وصفها في تصريح خاص بانها قصة حقيقية عاشتها شخصيات في الكويت والعديد من دول الخليج العربية خلال الفترة القصيرة الماضية ولا تزال شخصيتها الرئيسية تقضي حكما طويلا نتيجة مجموعة الجرائم التى ارتكبها والتى تمحورت كما قال حوار النصب والاحتيال .

وتابع الفنان المنتج عبدالله السيف ان العمل الجديد تم أنجازه بمواصفات انتاجية عالية المستوى عن نص للكاتب فيصل البلوشي وتصدي لاخراجه المخرج القدير محمد دحام الشمري والذى قال عنه السيف بانه يمثل اهم صناع الدراما في الكويت ومنطقة الخليج وتعاون معه في عدد هام من الاعمال الدرامية ومنها – لا موسيقي في الاحمدي – و- كحل اسود قلب ابيض – و – صوف تحت حرير – وغيرها من الاعمال التى انتحها السيف .

وعن فريق العمل قال المنتج الفنان عبدالله السيف ان العمل يضم كوكبه من نجوم الدراما ومنهم فهد العبدالمحسن وشوق الهادي وعبدالله التركماني وشهاب جوهر وعدد اخر من النجوم وسيعرض العمل علفى منصة – شاشا -. خلال الفترة القصيرة المقبله .

وقال السيف بان الشخصية شكلت تحدا كبيرا بالنسبة له جعله يقرأ كل ما كتب وقيل عن تلك الشخصية المثيرة للجدل كما التقي بعدد من الشخصيات التى عصفت بها المشاكل وتعرضت للنصب والاحتيال من قبل تلك الشخصية من اجل المزيد من الفهم والاستيعاب لتلك الشخصية وظروفها ..

وفي ختام تصريحه اكد الفنان عبدالله السيف بان العمل سيمثل نقله في الدراما التلفزيونية الكويتية والخليجية على صعيد الشكل والمضمون .كما ان العمل الجديد يمثل مرحلة جديدة من تجربة الفنية مشيرا الى انه سيعلن عن عدد من المشاريع الفنية الجديدة على صعيد التمثيل والانتاج .

كلام صور :

الفنان عبدالله السيف في – السجين النصاب

عبدالله السيف مع المخرج محمد دحام الشمري

بوستر – السجين النصاب –

السيف مع فهد العبدالمحسن

من العمل الجديد 

من المسلسل


ملصق المسلسل


عبدالله السيف


عبدالله السيف مع المخرج دحام الشمري


عبدالله السيف في السجين النصاب


اثناء تصوير العمل


السيف مع فهد العبد المحسن


Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت