X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
25/01/2015 - 02:12:52 pm
نادي الأسير: محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (57) أسيراً

رام الله- نادي الأسير: أفاد نادي الأسير الفلسطيني اليوم الأحد بأن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (57) أسيراً، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، ولفت النادي إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

وأشار النادي إلى أن محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا" مددت اعتقال كل من الأسرى: مجاهد بني مفلح، وليد أبو زينة، محمد هندي، عمر عبد الله، مالك غنام، أحمد زيادة، عامر طنبور، صالح غنام، عميد طنبور.

وفي محكمة الاحتلال في "سالم"، مدد اعتقال كل من الأسرى: يزن حميدي، سمير حميدي، مروان صدقي، صادق ياسين، نزار أبو عدوان، قيس أبو ماضي، بهاء أبو طبيخ، خالد العدس، فهمي طبيب، مهند حجيجي، محمد بدوان، سالم يعيش، علاء الدين أبو عابد، رياض طوالبة، عكرمة دحبور، حمزة دراغمة، محمد أبو بكر، وضاح ذياب، حسن أشقر، أيمن حرقة، محمد حاج، محمد حشاشين، محمد أبو ترب، عبد الله هنية، مجاهد مشايخ، عمار عيسى.

ومددت محكمة الاحتلال في "المسكوبية" اعتقال كل من الأسرى: زهران زهران، محمد حمد، محمود حميدان، خليل ناصر، عبد الحافظ زبن، محمد ارحيمية، أحمد حرب، محمود الخطيب.

فيما مددت محكمة الاحتلال في "عوفر" اعتقال كل من الأسرى: شحدة عمرو، جمال أبو شمة، محمد صباح، محمد كفاية، معاذ كفاية، عمر الصباح، صالح البدارين، خليل الهريمي، محمد عساكرة، عبد الله زماعرة. ولكل من الأسرى: محمد أبو علي، نضال عمر، حازم مسلماني، محمد عمر، في محكمة الاحتلال في "الجلمة".

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت