X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
03/03/2015 - 05:50:17 pm
مؤسسة يوسف الصديق تكرم أهالي أسرى باقة الغربية

نظمت الوحده الأسرية في مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين في الداخل الفلسطيني  بالتعاون مع الدعوة  النسائية في مدينة باقة الغربية  حفلا تكريميا لأهالي الاسرى السياسيين  في المدينة  وذلك بحضور عدد من نساء المدينة وأهالي الأسرى 

 وافتتح الحفل الذي تولت عرافته إيمان قعدان   بايات عطرة من القران الكريم تلتها الحاجة إكرام مجادلة  ثم كانت كلمة لمسؤولة الدعوة النسائية في المدينة فاتنة قعدان والتي رحبت بالحضور وأثنت على الجهود التي تبذلها المؤسسة في دعم ذوي الأسرى والتواصل المباشر معهم الأمر الذي يخفف عنهم كثيرا ويرفع معنوياتهم .

وألقت والدة الأسير ابراهيم بيادسة كلمة مؤثرة جدا كانت عبارة عن رسالة شفهية وجهتها لإبنها الأسير والذي أمضى في السجن ما يزيد عن 29 عام .

والقت مركزة الوحدة الأسرية لمناطق الجنوب منار جبارين  كلمة  اوضحت فيها ما تقوم به المؤسسة من مشاريع ومهام لخدمة الاسير واهله بشكل عام وما تقوم به  الوحدة  الأسرية بشكل خاص .

وتحدثت جبارين خلال كلمتها عن  اهداف المؤسسة ومشاريعها والخدمات التي تقدمها لأهالي أسرى الداخل وأوضحت  بشكل مفصل طبيعة عمل الوحدة الأسرية التابعة للمؤسسة لتسهيل التواصل بين المؤسسة وأهالي الأسرى .

بدوره أثنى  فضيلة الشيخ رائد صلاح – رئيس لجنة الحريات والأسرى والشهداء والجرحى- على الصبر الذي يتحلى به ذوو الأسرى مشيرا الى فضل ذلك الصبر عند رب العالمين وأكد على أن حرية الأسرى باتت قريبة ومؤكدة ما دام هناك أمل ويقين بالله عز وجل حيث استشهد على حديثه بقصص وعبر من القران الكريم .

واختتم الحفل  بتقديم دروع تقديرية لاهالي أسرى المدينة الذين يقبعون في السجون الإسرائيلية منذ أكثر من 29 عام ويعدون من قدامى الأسرى الفلسطينيين .

يذكر أن اسرى باقة الغربية وهم الأسير رشدي أبو مخ والأسير ابراهيم أبو مخ والأسير وليد دقة والأسير ابراهيم بيادسة يدخلون عامهم الإعتقالي الثلاثين في شهر مارس القادم .





























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت