X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطنية
اضف تعقيب
31/01/2019 - 09:32:52 am
مهجة القدس:الأسير ناصر جوابرة يتنسم عبير الحرية بعد اعتقال دام (12) عاماً

"مهجة القدس": الأسير ناصر جوابرة يتنسم عبير الحرية بعد اعتقال دام (12) عاماً

نابلس / مهجة القدس:

      أفـادت مؤســـسـة مهــجـة الـقـدس للـشـهـداء والأسـرى الـيـوم؛ أن ســلـطـات الاحتلال الصهـيـوني أفـرجـت عن الأسير المجاهد ناصر فتحي إبراهيم جوابرة (39 عاماً) من مدينة نابلس، وذلك بعد أن أنهى مدة محكوميته اثنا عشر عاماً.

وأوضحـت مهـجـة الـقـدس أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلته بتاريخ 31/01/2007م؛ وأصدرت محكمة سالم الصهيونية حكماً بحقه بالسجن لمدة اثنا عشر عاماً بتهمة الانتماء والعضوية في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، والقيام بأعمال مقاومة ضد قوات الاحتلال الصهيوني.

جدير بالذكـر أن الأسير المحرر ناصر جوابرة ولد بتاريخ 27/11/1979م؛ وهو متزوج، ولديه اثنان من الأبناء، وأمضى مدة محكوميته كاملةً، وأفرج عنه من سجن النقب.

من جـهــتـهـا تـتــقـدم مـؤســـسـة مهــجـة الــقـدس بالـتهـنــئـة القـلبــيـة الــحـارة من الأســـيـر المحـرر ناصر جوابرة وعائلته المجاهدة، بمناسبة تحرره، متمنيةً الإفراج العاجل عن جميع أسرانا وأســيراتنا من ســجون الاحتلال الصهيوني.

الدائرة الإعلامية

30/01/2019

"مهجة القدس": قوات الاحتلال تعتقل الأسير المحرر جعفر عز الدين

جنين/ مهجة القدس:

     أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت فجر اليوم الأربعاء المجاهد الأسير المحرر جعفر إبراهيم محمد عز الدين (48 عاماً) القيادي بحركة الجهاد الإسلامي في محافظة جنين شمال الضفة المحتلة وذلك بعد مداهمة منزله.

وأوضحت مهجة القدس أن قوات الاحتلال الصهيوني اقتحمت منزل القيادي عزالدين الساعة الثالثة فجراً، حيث قامت بخلع باب المنزل، واقتحمته وأبلغت المحرر جعفر أنه مطلوب للتحقيق والاعتقال ومن ثم نقلته لجهة غير معلومة.

جدير بالذكر أن المجاهد جعفر عز الدين؛ من بلدة عرابة قضاء جنين ولد بتاريخ 07/07/1971م؛ وهو متزوج وأب لسبعة أبناء؛ وسبق أن أمضى عدة سنوات بسجون الاحتلال الصهيوني في اعتقالات سابقة على خلفية نشاطاته في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين؛ ويعد أحد أبرز الأسرى الذين شاركوا في معركة الأمعاء الخاوية ضد سياسة الاعتقال الإداري التعسفي. وهو شقيق الأسير المحرر في صفقة وفاء الأحرار (شاليط) والمبعد إلى قطاع غزة طارق عزالدين.

وفي ذات السياق أكدت مهجة القدس أن قوات الاحتلال الصهيوني أعادت اعتقال ثلاثة أسرى محررين فجر اليوم أيضاً اعتقلوا سابقاً في سجون الاحتلال الصهيوني على خلفية الانتماء والعضوية في صفوف حركة الجهاد الإسلامي ومقاومة الاحتلال، وهم المجاهد مصطفى شحادة مصطفى شيباني وبكر محمد أحمد أبو عبيد وهما من بلدة عرابة ونجي يوسف نجي نزال من بلدة قباطية قضاء محافظة جنين.

الدائرة الإعلامية

30/01/2019







Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت