X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
25/10/2019 - 06:46:31 pm
محمد عساف ينهي جولته الفنية الخيرية في الولايات المتحدة الأمريكية

محمد عساف ينهي جولته الفنية الخيرية في الولايات المتحدة الأمريكية

دبي : 2019

أنهى الفنان محمد عساف جولته الخيرية التي شملت 9 مدن أمريكية والتي أشرفت عليها منظمة الإغاثة الإسلامية الأمريكية islamic-relief usa .

وانطلقت الجولة الفنية للعندليب الفلسطيني محمد عساف من مدينة سانتا كلارا في ولاية كاليفورينا التي كانت أولى المحطات التي التقى فيها بجمهوره العربي في تلك المدينة ، تبعها بحفل فني في مدينة دالاس ومدينة اناهيم ، واختتم الفنان محمد عساف جولته الفنية بحفل فني كبير اقيم في مدينة نيو اورلينز .

يشار ان عوائد تلك الحفلات الفنية ذهبت جميعها لصالح مشروعات خيرية صحية وتعليمية في فلسطين ، بهدف إكمال برنامج المنظمة التي تعنى بدعم المشاريع الخيرية  في مختلف الدول العربية ، لتكون هذه الجولة استكمالا لجولات سابقة للعندليب الفلسطيني محمد عساف ساهم بها جميعا لدعم تلك المشاريع الخيرية .

وتميزت الجولة الفنية لعندليب فلسطين الفنان محمد عساف بتقديم باقة منوعة من الأغنيات العاطفية والوطنية التي تفاعل معها الجمهور العربي من مختلف الجاليات والفلسطينيين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية .

محمد عساف يتبرع بريع حفلاته الفنية في امريكا لصالح منظمة الإغاثة الإسلامية الأمريكية

انهى الفنان محمد عساف جولته الخيرية التي شملت 9 مدن أمريكية والتي اشرفت عليها منظمة الإغاثة الإسلامية الأمريكية ، كانت البداية من مدينة سانتا كلارا في ولاية كاليفورينا تبعها بحفل فني في في مدينة دالاس ومدينة اناهيم ، واختتم الفنان محمد عساف جولته الفنية بحفل فني كبير اقيم في مدينة نيو اورلينز .

يشار ان عوائد تلك الحفلات الفنية ستذهب جميعها لصالح مشروعات خيرية  صحية وتعليمية ، بهدف إكمال برنامج المنظمة التي تعنى بدعم المشاريع الخيرية في  مختلف الدول العربية .

وعلى مدار سنوات مضت شارك الفنان الفلسطيني محمد عساف في دعم منظمة الإغاثة الإسلامية الأمريكية من خلال احياء العديد من الحفلات الفنية والتي تذهب عوائدها لصالج المنظمة لتنفيذ تلك المشاريع الخيرية بهدف التخفيف من الاعباء المالية التي يعاني منها لاجي فلسطين وقطاع غزة

وتميزت الجولة الفنية لعندليب فلسطين الفنان محمد عساف بتقديم باقة منوعة من الاغنيات العاطفية والوطنية التي تفاعل معها الجمهور العربي من مختلف الجاليات والفلسطيني المقيمين في الولايات المتحدة الامريكية .

ليكون الجمهور العربي على موعد

جولة جديدة في أمريكا في شهر أكتوبر المُقبل , من تنظيم مؤسسة الإغاثة الإسلامية. جميع عوائد الحفلات ستذهب لصالح مشاريع خيرية في فلسطين

 في غناء الأغاني الوطنية لأنه كان يحبها منذ الصغر علي حسب حديثه في أحد اللقاءات التلفزيونية.

يشار إلى أن جولة "عساف" المقبلة من تنظيم منظمة الإغاثة الإسلامية، وجميع عوائد الحفلات ستذهب لصالح مشروعات خيرية في فلسطين.

ونشرت "هيئة الإغاثة الإسلامية الأمريكية (IRUSA)" عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب"، الفيديو الدعائي للحملة الخيرية التي سيجريها عساف خلال أيام قليلة.

أيام قليلة تفصلنا عن بداية الجولة الخيرية للفنان #محمد_عساف في 9 مدن أمريكية,
للمزيد من التفاصيل عبر الرابط : http://irusa.org/promise @MohammedAssaf89 #جولة_محمد_عساف_الخيرية_في_امريكا

منظمة الإغاثة الإسلامية في الولايات المتحدة الأمريكية

ومؤسسة الإغاثة الإسلامية - الولايات المتحدة الأمريكية هي عضو في عائلة منظمة الإغاثة الإسلامية العالمية وواحدة من أكبر المنظمات الخيرية الإسلامية في الولايات المتحدة الأمريكية. وتقتضي مهمتها بتقديم الإغاثة والتنمية بطريقة كريمة بغض النظر عن النوع الاجتماعي أو العرق أو الدين، وبتمكين الأفراد في مجتمعاتهم ومنحهم صوتا في العالم. إن هذه المهمة تتماشي بشكل وثيق مع مثل الوكالة وغاياتها، وهو الأمر الذي يفسر سبب احتفائنا بشراكتنا مع المنظمة.

ونحن نعمل مؤسسة الإغاثة الإسلامية - الولايات المتحدة الأمريكية من أجل توفير الإغاثة والمساعدات الطارئة التي هناك حاجة ماسة لها لدى لاجئي فلسطين المعرضين للمخاطر. وباعتبارها شريكا ملتزما، فقد مؤسسة الإغاثة الإسلامية - الولايات المتحدة الأمريكية على أن تكون متفانية تجاه محنة اللاجئين في غزة الذين عانوا من صعوبات متكررة من خلال دورات من النزاع الشامل والاقتصاد المخنوق جراء العقوبات وعدم الاستقرار السياسي. فعلى سبيل المثال، وبفضل الجهود التي لا تقدر بثمن للمنظمة، فإن اتفاقية شراكة موقعة في عام 2016 تسمح للأونروا بتوفير سلة غذاء صحية أفضل لما مجموعه 38,132 لاجئ فلسطيني في غزة.

وفي لقاء عقد في آذار من عام 2015 مع الرئيس التنفيذي للمؤسسة أنور خان، قال المفوض العام للأونروا بيير كرينبول: "نحن ممتنون للغاية لأن نحظى بمؤسسة الإغاثة الإسلامية - فرع الولايات المتحدة الأمريكية كشريك ملتزم ومبدع، وخصوصا خلال السنوات الثلاث الماضية، حيث قاموا بتقديم تبرعات مالية كبيرة وفي وقتها لدعم المشروعات في غزة".

وعلى مر السنين، قامت المؤسسة بدعم عمل الوكالة بما يزيد على 16 مليون دولار كان لها أثرها على الآلاف من العائلات وساعدت في تمكين لاجئي فلسطين من تأمين احتياجاتهم الأساسية والعيش بكرامة.








































Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت