X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
03/06/2020 - 06:07:43 pm
مهجة القدس تزور صحيفة فلسطين

مهجة القدس تزور صحيفة فلسطين في إطار توزيع موسوعة أحياء يرزقون

غزة/ مهجة القدس:

     أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى، أنها زارت أمس صحيفة فلسطين بمقرها في مدينة غزة، في إطار توزيع موسوعة شهداء من فلسطين "أحياء يرزقون"؛ لكوكبة مضيئة من شهداء وأنصار حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

وأوضحت مهجة القدس أنه كان في استقبال دائرتها الإعلامية كلًا من: الأستاذ مفيد أبو شمالة مدير تحرير صحيفة فلسطين، والأستاذ منير أبو راس، والأستاذ هيثم السك، والأستاذ نبيل سنونو، والأستاذ عدلي النديم، والصحفي محمد أبو شحمة.

من جهته، رحب الأستاذ مفيد أبو شمالة بوفد المهجة، معربًا عن تقديره واحترامه لما تقدمه مؤسسة مهجة القدس في خدمة قضية الأسرى، مشدداً على أهمية تعزيز التعاون بين مؤسسة مهجة القدس وصحيفة فلسطين؛ من أجل إيصال صوت الأسرى في سجون الاحتلال للعالم.

هذا وأكد الأستاذ تامر الزعانين الناطق الإعلامي لمؤسسة مهجة القدس أن هذه الزيارات تأتي في سياق تعزيز دور التواصل مع المؤسسات الإعلامية؛ من أجل توحيد الجهود في خدمة قضية الأسرى.

حيث قال أيضًا "إن موسوعة شهداء من فلسطين هي إرث تاريخي تقدمه مؤسسه مهجة القدس للمكتبة الفلسطينية؛ لكي يتمكن القراء والباحثين من التعرف على سير وبطولات الشهداء.

وأكد الزعانين على ضرورة تداول سير الشهداء في الإعلام، وإبقاؤها حاضرة في كل المنابر والمنصات، والعمل على نشر ثقافة الشهادة وحب التضحية في سبيل الله؛ حتى نحرر أرضنا وقدسنا من دنس الاحتلال الصهيوني.

وفي نهاية الزيارة سلَّم وفد الدائرة الإعلامية لمؤسسة مهجة القدس نسخًة من الموسوعة لصحيفة فلسطين، وقدم الوفد الشكر لإدارة الصحيفة على تعاونهم مع المؤسسة.

    الدائرة الإعلامية

03/06/2020































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت