X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
15/02/2021 - 09:21:39 am
مشاركة فريق تميز الطلابي في جامعة فلسطين

مشاركة فريق تميز الطلابي في جامعة فلسطين

في لقاء حواري شبابي مع الدكتور يحيى السراج رئيس بلدية غزة

 

بحضور سعادة الدكتور "يحيى السراج " رئيس بلدية غزة شارك فريق تميزالطلابي من جامعة فلسطين في لقاء حواري شبابي بمشاركة كلا من "أ.عمار ريحان" رئيس قسم العلاقات العامة و ممثل برنامج تميز في جامعة فلسطين ،  و" أ.اسلام بدوان " منسق منتدى شارك الشبابي ، و "أ.عائشة أبوشقفة " مدير الهيئة المستقلة للتنمية .

حيث وجه الدكتور" يحيى السراج " رئيس بلدية غزة كلمته للشباب معبرا عن دورهم الأساسي في المجتمع الفلسطيني ، موضحا أهمية استغلال الطاقات الشبابية  وتوجيهها في مايخدم مصلحة الوطن والمواطن  .

كما أوضح في كلمته خلال اللقاء الحواري عن المشاريع التي تقدمها البلدية للمواطنين و تسليط الضوء على القضايا المتعلقة بخدماتها كالخدمات الخاصة بالبنية التحتية من توصيل مياه و نظافة وصرف صحي و ترصيف الطرق ، و عن دورها في مجال التربية والتعليم والخدمات الصحية والبيئية وعلى رأسهم العمل على مكافحة انتشار جائحة كوفيد -19  و المساهمة في الحد من تفشي هذا الفيروس ، بالإضافة الى  دور البلدية في مجال الخدمات الإنسانية والاجتماعية المتنوعة .

وأكد في حديثه أن البلدية بكوادرها تعمل بروح الفريق الواحد لما تعكس من دور بارز في التنمية المحلية باعتبارها همزة الوصل بين المواطن و الدولة ، حيث تمثل النواة الرئيسية للخدمات العامة التي ينتظرها المواطن الفلسطيني لتيسير معيشته .

ومن جانبه استهل رئيس قسم العلاقات العامة في جامعة فلسطين أ.عمار ريحان حديثه عن الدور الإسنادي الذي تلعبه البلدية في تطوير البنية التحتية و متابعة المرافق العامة و دورها الفعال في تنفيذ لقاءات حوارية تستهدف التنمية الشبابية عبر تنظيم لقاءات تستهدف طلبة الجامعات .

كما اضاف ان الفعاليات التي تعقدها البلدية لها دور رئيسي في رفع كفاءة الطلبة في مجالات الرياضة و الثقافة والبيئة والتنمية المجتمعية .

كما تطرق المشاركون في الحديث حول إيمانهم في دور البلدية و توجيه مسؤوليتها في حماية البيئة و بذل الجهود للنهوض في المجتمع ، كما أن وجود توعية لدى أفراد المجتمع هو بمثابة تميز لدى المواطن الفلسطيني في الحفاظ على ممتلكات بلادهم .

و في الختام شكر" ريحان" جهود سعادة الدكتور" يحيى السراج " في البلدية على تقديم خدمات نوعية للمواطنين ، مفيدا أن جامعة فلسطين تعتز بالشراكة فيما بينها وبين البلديات ، و أن الجامعة في اتم الاستعداد على التعاون فيما يخدم التوعية المجتمعية للطلبة و العمل على الارتقاء في المستوى الثقافي لهم .

Thank you
 
Miss. Neveen EL-saleh
University of Palestine, Alzahra City, Gaza, Palestine
 












Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت