X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
27/03/2021 - 11:22:44 pm
جامعة فلسطين تستقبل وفد من إدارة الشرطة الفلسطينية

جامعة فلسطين تستقبل وفد من إدارة الشرطة الفلسطينية

 

في سلسلة من الزيارات التفقدية التي تقوم بها إدارة الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة للمؤسسات التعليمية والجامعات الفلسطينية ؛ استقبلت جامعة فلسطين وفدا من إدارة الشرطة الفلسطينية ممثلا بكل من : العقيد يوسف القوقا نائب مدير الحراسات وأمن المؤسسات ؛ العقيد ماهر السلطان مدير أمن الجامعات ؛ المقدم سامي أبو هين مسؤول الشؤون الإدارية والمالية المقدم محمد درابيه مسؤول الأمن ؛ الرائد عامر أبو مرسة مسؤول الإدارة ؛ ملازم أول محمود الدريملي ؛ النقيب رائد أبو طربوش مسؤول شرطة جامعة فلسطين والنقيب محمد أبو نار شرطة الجامعة ؛ ملازم أول محمود زقوت وكان في الاستقبال كلا من أ. أحمد دغمش مدير الشؤون الإدارية، وأ. يوسف الداعور مدير مكتب رئيس الجامعة، وأ.طلال بكر رئيس قسم الأمن والخدمات.

حيث رحب أ.أحمد دغمش بالوفد الزائر معبرا عن شكره للشرطة الفلسطينية في متابعة عمل اللجان الصحية داخل الجامعات ؛ مؤكدا أن جامعة فلسطين تعمل يدا بيد مع الشرطة والصحة الفلسطينية لمواجهة جائحة كوفيد-١٩ من خلال الالتزام بإجراءات الوقاية الصحية للطلبة والعاملين .

في حين أكد أ.يوسف الداعور أن إدارة جامعة فلسطين تعمل دائما على توجيه كوادرها في اللجنة الصحية على تفقد كافة المرافق من أجل التأكيد على الالتزام بالبروتوكول الصحي .

كما أوضح سعادة العقيد يوسف القوقا في حديثه أن هذه الزيارات هي سلسلة من الزيارات التي تقوم بها الشرطة الفلسطينية في إطار متابعة دور الجامعات في المساهمة للحد من جائحة كوفيد-١٩. كما أشار أن كافة الآليات التي تنفذها الشرطة الفلسطينية نجاحها يكمن في التعاون مع إدارة الجامعات ؛ مشيدا في دور جامعة فلسطين لأدائها والتزامها في اتخاذ إجراءات الوقاية.

ومن الجدير بالذكر قامت الشرطة الفلسطينية بأخذ جولة تفقدية داخل مختبرات الجامعة وعيادات طب الأسنان وعمادة القبول والتسجيل وساحات الجامعة.

Thank you

Miss. Neveen EL-saleh

University of Palestine, Alzahra City, Gaza, Palestine
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت