X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار فلسطينية
اضف تعقيب
11/04/2022 - 10:11:07 am
شاب شهيد برصاص الاحتلال في بلدة الخضر

شاب شهيد برصاص الاحتلال في بلدة الخضر ما يرفع شهداء الأمس الى ثلاثة

يواصل جيش الاحتلال مجزرته التي يرتكبها في جميع أنحاء الضفة الغربية المحتلة، وقبيل منتصف الليلة الماضية، قتل برصاص الاحتلال الشاب محمد علي احمد غنيم (21 عاما) من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، حينما كان في محيط بيته، القريب من جدار الاحتلال، ما يرفع عدد شهداء الأمس الى ثلاثة، مع الشهيدة غادة إبراهيم علي سباتين (45 عاما) مها كاظم عوض الزعتري (24 عاماً) من سكان منطقة أبو دعجان في مدينة الخليل،
وقالت وكالة وفا" للأنباء، إن الشاب غنيم اصيب برصاصة في الظهر خرجت من صدره بينما كان يتواجد في محيط منزلة الواقع قرب جدار الفصل العنصري، ونقل لمستشفى اليمامة في الخضر لتقديم الإسعافات اللازمة له الا أنه فارق الحياة.
ويأتي استشهاد الشاب غنيم بالتزامن مع تصعيد الاحتلال ممارساته القمعية والانتقامية ضد المواطنين وذلك بقرار سياسي اتخذه رئيس حكومة الاحتلال، نفتالي بينيت.
كما صعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر أمس، اعتداءاتها في أنحاء الضفة الغربية، ما أسفر عن إصابة 7 مواطنين بالرصاص، واعتقال 25 آخرين، غالبيتهم من جنين، ودارت خلال ذلك مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال.
وشهدت قرية حوسان، مسقط رأس الشهيدة سبتين، عدوانا من جيش الاحتلال تصدى له الشبان، وتركزت المواجهات غير المتكافئة، في وسط القرية، وأطلق جنود الاحتلال خلالها قنابل الغاز والصوت تجاه منازل المواطنين والمتظاهرين، ما أدى الى إصابة عشرات المواطنين بحالات اختناق.
وفجر اليوم الاثنين، اقتحم جيش الاحتلال مدينة طولكرم ومخيمها، وتمركزت في محيط مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، في الوقت الذي جابت فيه شوارع المخيم وسط إطلاق الأعيرة النارية وقنابل الغاز المسيل للدموع.




Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت