X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الكنيست
اضف تعقيب
23/02/2015 - 05:47:27 pm
اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي يحشد مندوبيه استعدادا للانتخابات

 نظّم اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي ( شبيبة التجمع)، يوم أمس السبت، اجتماعا قطريا موسّعا حضره المئات من مندوبي فروع الاتحاد من البلدان والقرى المختلفة، تحضيرا وحشدا للانتخابات البرلمانيّة القادمة، في المقر المركزي لحزب "التجمّع" في الناصرة.

افتتح الاجتماع مركز اتحاد الشباب خالد عنبتاوي شارحا أهداف الاجتماع التنظيمية والسياسية، مؤكدا أن الانتخابات فرصة للتعبئة السياسية بين الجماهير عامة وشريحة الشباب على وجه الخصوص، وفرصة تنظيميّة لاستقطاب جيل الشباب للحركة الوطنيّة، من خلال تسييس المعركة الانتخابيّة وطرح الرؤى والبرامج السياسية. كما وأكد على ضرورة تكثيف العمل في الفروع بين شريحة الشباب من أجل تحقيق انجاز انتخابي قادم ضمن القائمة المشتركة، وكنس الأحزاب الصهيونيّة من قرانا ومدننا.

كانت الكلمة السياسية الأولى للنائب د. جمال زحالقة- رئيس كتلة "التجمّع" البرلمانيّة، حيث عرض من خلالها البرنامج السياسي للقائمة المشتركة، موضحا أن للشباب الدور الأساسي في هذه المعركة في عمليّة حشد الأصوات واستقطاب الشباب، وأكد زحالقة على أهمية انجاز الوحدة الذي تمّ والذي دعا اليه التجمع منذ أن خاض الانتخابات البرلمانيّة لأول مرة.

كما وتحدث السيّد عوض عبد الفتاح- أمين عام التجمع، حول ضرورة قراءة الوحدة من منظور أشمل من التوّحد على أساس رفع نسبة الحسم، بوصفه مشروعا سياسيا يقع في صلب خطاب وبرنامج التجمع السياسي بتنظيم المجتمع العربي على أساس قومي، وضرورة استثمار هذه الوحدة في اعادة بناء لجنة المتابعة وباقي المؤسسات.

خصصت الفقرة الثانيّة من البرنامج للمستوى التنظيمي، حيث قدم كل من السيّدة نيفين أبو رحمون- المرشحة في القائمة المشتركة وعضوة المكتب السياسي للتجمع،مداخلة تنظيمية ركزت من خلالها على شريحة الشباب المصوّتين للمرة الأولى وأدوات العمل معهم، تلتها مداخلة للسيّد خالد عنبتاوي حول المهام المنوطة في الشباب في الفروع ، قبل أن يختم السيّد وسيم عباس- مركز الاتحاد لمنطقة الناصرة ومسؤول وحدة التنظيم،  الفقرة الأخيرة من البرنامج، المخصصة لوضع برنامج عمل واضح للعمل وفقه حتى فترة الانتخابات من خلال تقسّم المشتركين الى فروع ومناطق، بعد أن قدّم مداخلة حول الموضوع.

اختتم البرنامج بتقديم مداخلات تنظيمية وسياسية من مندوبي اتحاد الشباب في الفروع.

















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت