X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار الكنيست
اضف تعقيب
02/11/2019 - 07:46:17 pm
سلسلة من الجولات في أروقة الكنيست

הכנסת

דוברות הכנסת

31/10/2019

بيان للصحافة

سلسلة من الجولات في أروقة الكنيست ضمن برنامج "بيوت من الداخل"

 Open House Worldwide..

تفتح الكنيست أبوابها لعامة الجمهور مساء هذا اليوم، وذلك ضمن برنامج "بيوت من الداخل". حيث سيتسنى للزوار مشاهدة الكثير من الأماكن التي لم ترى وتعرض بوسائل الاعلام من قبل من خلال ستة جولات مختلفة، لأسباب الحفاظ على امن وسلامة الرؤساء الوزراء واعضاء الكنيست. مثل جناح الضيوف والزوار في قاعة الهيئة العامة القريبة للنواب، الحدوة- الممر من خلف قاعة الهيئة العامة بشكل نصف دائري، مكتب رئيس الكنيست، مسجد الكنيست، مطعم الرؤساء والنواب في الكنيست والمزيد من الأماكن المهمة للعمل البرلماني.

سيفتتح هذا المساء بكلمات ترحيبية لكل من رئيس الكنيست يولي يوئيل إدلشتاين، والمدير العام للكنيست البيرت ساحاروفيتش، المهندس المعماري ناحوم ميلتسر، ومديري اقسام والمزيد من الشخصيات البارزة في العمل البرلماني من الكنيست.

سيتعرف الزوار في هذا المساء على المزايا الهندسة المعمارية لمبنى الكنيست، حيث سيستمعون لشرح مفصل يشمل الأوصاف المعمارية الرئيسية للكنيست، وفهم دور وسبل استخدام كل جناح من أجنحة الكنيست.

من ضمن الستة جولات أيضا ستكون جولة تحت عنوان الفنون، الصور والاستكشافات الأثرية، حيث ستتركز على الأعمال الفنية المعروضة في مبنى الكنيست: الصور، اللوحات، التماثيل، الاستكشافات الأثرية وما شابه.

جولة أخرى هي تحت عنوان: من خلف كواليس الهيئة التشريعية، حيث ستشمل تعريفا على مجالات عمل الكنيست ومساهمتها في العمل البرلماني، بالاضافة للقاء المسؤولين. وكذلك التعرف على عمل أصحاب الوظائف والمناصب في أقسام الكنيست، مثل سكرتيرة الكنيست، لجان الكنيست، الدائرة القانونية، قسم المعلومات، قسم الإعلام وقناة الكنيست.

 لمتابعة البيانات الصحافية باللغة العربيه:

 https://knesset.gov.il/spokesman/arb/PRIndex_arb.asp




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت