X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار الكورونا
اضف تعقيب
06/06/2020 - 01:21:45 pm
الهستدروت تطالب وزير المالية تقديم المساعدة الفورية

الهستدروت تطالب وزير المالية تقديم المساعدة الفورية للقطاعات

التي تضررت بشكل خاص بسبب جائحة الكورونا

في رسالة وجهها رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد الى وزير المالية يسرائيل كاتس، ناشده خلالها تقديم المساعدة الفورية والخاصة لقطاعات العمل التي تضررت بشكل كبير بسبب جائحة الكورونا.

وحسب ما جاء في رسالة بار دافيد فان قطاعات الفندقة والطيران، السياحة والنقليات الخاصة قد تضررت بشكل كبير خاصة وان هذه الفروع كانت من بين الفروع الاولى التي عانت من جائحة الكورونا، وبحسب التقديرات فإنها ستكون آخر القطاعات التي ستعود للعمل الاعتيادي. هذه القطاعات كما جاء في الرسالة، ترتكز على النشاط السياحي، مما سيمنع منها الانتعاش سريعا وتلقي المساعدة ضمن الدعم التجاري الذي تتم المصادقة عليه هذه الايام.

وشدد بار دافيد ان لهذه القطاعات اهمية وطنية اقتصادية واستراتيجية، لذا يتوجب تقديم المساعدة الخاصة منعا لانهيارها، لما يشابه الدعم الذي تلقته المصالح التجارية بسبب الوضع الخاص".

واعرب بار دافيد في رسالته "عن ثقته الكاملة ان من خلال توحيد الجهود من الممكن ايجاد المعادلة الصحيحة لمساعدة هذه الفروع في عبورها هذه الازمة الحالية" وطلب تحديد جلسة عاجلة بين الطرفين من أجل التداول في الحلول المطلوبة لمساعدة هذه القطاعات.

وختم بار دافيد رسالته معبرا لوزير المالية عن تقديره للجهود الحثيثة التي تبذلها كافة الجهات من أجل مساعدة القطاعات المذكورة عبور الشهور القادمة مشيرا ان الهستدروت تجندت واوعزت بتنظيم كافة الفعاليات والنشاطات التأهيلية والتعليمية والاثراء المنبثقة عنها خلال العامين القادمين على ان تُقام داخل اسرائيل فقط.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت