X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار الكورونا
اضف تعقيب
05/08/2020 - 09:57:31 am
افتتاح موقع جديد لإجراء فحوصات الكورونا

افتتاح موقع جديد لإجراء فحوصات الكورونا من قبل كلاليت ونجمة داوود الحمراء

بالتعاون مع بلدية اللد في حي القطار


افتتح صباحًا يوم  (الثلاثاء 4.8) موقع أخذ عيّنات الكورونا التابع لكلاليت في مدينة اللد، والذي يتم تفعيله من قبل طاقم ممرضات كلاليت وطاقم نجمة داوود الحمراء. وقد تمّ افتتاح الموقع بالتعاون مع بلديّة اللد في إطار الجهود المبذولة لقطع سلسلة العدوى مع انتهاء عيد الأضحى.
وبإمكان زبائن كلاليت الوصول إلى الموقع بشكل منظّم ومريح، والخروج خلال دقائق معدودة بعد إجراء الفحص الذي يتم نقله إلى المختبر المركزي لكلاليت، مع الحفاظ على مسافة معقولة وحد أدنى من الملامسة مع الأشخاص الآخرين الذين يخضعون للفحص والطاقم الطبي في الموقع.
د. ابراهيم زبيدي، مدير عيادة كلاليت في مدينة اللد، أعرب عن شكره الجزيل لبلديّة اللد وطاقم نجمة داوود الحمراء الذين يعملون على مدار الساعة في هذه الأيّام لزيادة عدد الفحوصات  اليوميّة وتحسين اتاحة الفحوصات لسكان المدينة. وقال: "ما من شك أنّ الطواقم مجنّدة أيضًا في هذه الأيّام المليئة بالتحديات لمنع سلسلة العدوى وتقليص عدد المصابين. تعمل الطواقم على زيادة عدد ووتيرة الفحوصات وبالتالي إبطاء انتشار الفيروس. الممرضات المتفانيات يتواجدن من الساعة 08:00 صباحًا لتقديم الخدمة بشكل سريع، آمن وخلوق". وأضاف: "نحن نذكّر الجمهور مجدّدًا بالتقيّد بالتوجيهات للحفاظ على العائلة والمحيط: لبس الكمامة، الحفاظ على مسافة من الآخرين والحرص على غسل اليدين". 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت