X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات الكنيست
اضف تعقيب
18/03/2019 - 06:37:12 pm
الجبهة والعربية للتغيير ٦٤% من اصوات مدرسة آفاق الثانوية في كفرمندا

الجبهة والعربية للتغيير ٦٤% من اصوات

مدرسة آفاق الثانوية في كفرمندا

*توما - سليمان:" الجبهة والعربية للتغيير تدمج ما بين الكرامة الوطنية وما بين العدالة الاجتماعية".*

قامت مدرسة آفاق الثانوية في كفرمندا بتنظيم ندوةانتخابية تحضيرًا لانتخابات الكنيست ال ٢١. وشارك في الندوة النائبة عايدة توما - سليمان عن الجبهة والعربية للتغيير، د. امطانس شحادة عن التجمع والقائمة الموحدة، والنائب موسي راز عن حزب ميرتسومندوبين عن حزب العمل وحزب كحول لافان وحزب كولانو. بحضور رئيس المجلس المحلي السيد مؤنس عبد الحليم، وقيادات اجتماعية واعضاء مجلس محلي  في القرية وطلاب المدرسة.

وقالت النائبة عايدة توما - سليمان في مداخلتها": ان الجبهة والعربية للتغيير تدمج ما بين الكرامة الوطنية والعدالة الاجتماعية، ونؤمن بالوقوف بهامة منتصبة وقوة في نضالنا الوطني العادل والصادق وبدمجه مع حقوقنا الاجتماعية التي سنبقى نعمل على انتزاعها بشكل كامل بدون منة من اي أحد كمواطنين متساوين في هذه الدولة".

واضافت النائب توما-سليمان " من غير الممكن ان يقوم مندوبي الاحزاب الصهيونية بتضليل طلابنا ومجتمعنا بحيث يأتون ويحاولون قنص الاصوات علينا ان نسألهم كيف صوتت احزابهم على قانون القومية وكيف يقوم رئيس كولانو كحلون بدعم قانون كمنيتس وتطبيقه ولماذا دعمت احزابهم شطب قوائمنا ومرشح الجبهة عوفر كسيف وكيف يمكن ان نصوت لهم وقياداتهم تتفاخر بقتل ابناء شعبنا ؟

كما قام الطلاب ومن ثم الجمهور بتوجيه الاسئلة للنواب التي تمحورت حول السياسية العنصرية لحكومة اليمين المتطرف بقيادة بنيامين نتنياهو والقوانين العنصرية التي سنت ضد الجماهير العربية في البلاد بما فيها قانون كيمينتس وقانون القومية.

وفي نهاية الندوة قام الطلاب بالتصويت الالكتروني بعد ان سمعوا وجهات النظر ومواقف الاحزاب السياسية. واتت النتائج على النحو التالي: حصلت قائمة الجبهة والعربية للتغيير على ٦٤% من اصوات الطلاب، وفي المكان الثاني جاءت القائمة الموحدة والتجمع حيث حصلت على ٩.٥% من الاصوات، وتوزعت باقي الاصوات على الاحزاب الصهيونية المختلفة.
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت