X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
انتخابات الكنيست
اضف تعقيب
28/02/2020 - 12:25:48 pm
بيان صادر عن

بيان صادر عن

1) جبهة طمرة الديمقراطية 2) قائمة النجاح 3) قائمة الارتقاء 4) قائمة الامل 5) حركة البناء الحضارية 6) قائمة النور 7) حركة طمرة المحبة والمساواة 8) قائمة الانتماء 9) قائمة وحدة الوفاق 10) قائمة الرسالة 11) قائمة التضامن والأخوة.

نداء الواجب الوطني !
الاخوة في طمرة الحبيبة !
أيام تفصلنا عن المعركة الانتخابية والتي نحن اليوم عنوانها الرئيسي. 
محليا في الداخل: أمامنا مسؤولية تاريخية في التصدي للقيادة المحلية الممثلة بشخص رئيس الحكومة " نتنياهو" واسقاطه... لما يمثله من سياسة عنصرية فاشية حاقده تتمثل في التحريض على العرب, وهدم البيوت, وتهجير أهلنا في النقب لنهب أراضيهم... هذا الى جانب تشجيع العنف والجريمة في الوسط العربي, كل ذلك إرضاء لغلاه اليمين الفاشي, من اجل المحافظة على كرسيه الذي يتربع علية منذ عقود ..!!
أما في سياسته الخارجية: 
فقد كان السيد رئيس الحكومة يعمل ليل نهار على تصفية القضية الفلسطينية بمباركة ودعم الصديق الأمريكي  " ترامب" ومن سبقه في رئاسة أمريكا.
وكانت صفقة القرن بل " نكبة القرن" ليحقق بها احلامه وطموحات اليمين العنصري الفاشي الذي يستوطن فوق الأرض الفلسطينية, واصبح من المستحيل مع وجودة إقامة دولة فلسطينية وفقا لقوانين الشرعية الدولية ..!!

أخي الطمراوي !!

اننا امام مفصل تاريخي هام ومصيري بالنسبة لوجودنا وبقائنا... فاما  أن نكون او لا نكون وبيدنا القرار... فليكن ردنا حاسما وقاطعا لهذه السياسة الظالمة في صناديق الاقتراع .. هنالك حملات دعائية موجهة ضد الناخب العربي, هدفها بث حالة من الإحباط لديه حتى لا نخرج الى صناديق الاقتراع, وجماهيرنا تعي ذلك جيدا... فليكن ردنا على ذلك " بطوابير لا تعد ولا تحصى" أمام صناديق الاقتراع في 3/2 . ان رفع نسبة التصويت حتى 70% تعني اسقاط نتنياهو وزمرته الفاشية العنصرية... وترغم الحكومات المتعاقبة على التعامل معنا باحترام..!

- ان قيادتنا في القائمة المشتركة يعتز بها وبدون استثناء, عرفت طريقها جيدا... طريق التحرر الوطني ونيل الحقوق وهي تحسن جيدا التعامل مع نتنياهو وزمرته وامثاله في المستقبل..!!

- في طمرة قرابة الأربع وعشرون الف ناخب فلتكن صرختنا مدويه في الصناديق للقائمة المشتركة... لا تراهنوا على تجار الأصوات للقوائم الصهيونية ولا تسمعوا ما يرشح عن " نتنياهو" في زياراته ومقابلاته الإعلامية في الأيام الأخيرة  لقد خبرناه وعشنا مع سياسته عقودا لن يتغير" وقد بدأ يترنح وسوف نسقطه " شاء من شاء وأبى من أبى".

أخي في طمرة!!

- ان من مصلحة نتنياهو وأحزاب اليمين العنصرية المرتطبة معه ألا نخرج الى التصويت للقائمة المشتركة لأن في ذلك نهايتهم, لهذا سيكون ردنا على اهاناتهم وتحريضهم وعنصريتهم بالتصويت الجماعي المدوي الذي سيطيح " بنتنياهو" وسياسته العنصرية المفضوحة, وستنال القائمة المشتركة مقاعد اكثر وتأثيرا اعظم في الدفاع عن حقوق جماهيرنا الفلسطينية المدنية والسياسة والوطنية!!

أخي الناخب!!

- من اجل حقوقك فوق تراب وطنك الغالي.

- من اجل اسقاط يهودية الدولة.

- من اجل القدس والاقصى تاريخا وعقيدة وقرانا شريفا.

- من اجل ألا نسمح بتزوير التاريخ وتدنيس المقدسات.

أخرج يوم الانتخابات في 3/2

وأعط صوتك للمشتركة

 

 




Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت