X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
30/01/2015 - 11:32:57 am
حواء: تعاملي بالطريقة الصحيحة مع الحب الجديد ولا تنسي نفسك

لتضمني نجاح علاقتك الجديدة وتحصلي على الحب الذي تحلمين به تعلمي من أخطائك ولا تتردي في التخلي عن عادات أو تصرفات أو كلمات كانت سببًا في فشل علاقاتك السابقة

رغم أن الحب يعتبر أحد أجمل المشاعر الإنسانية، وقد يأخذنا لأماكن بعيدة وأحلام وردية وخيالية، لكن يجب أن تعلمي عزيزتي حواء، أنه لحافظي على نفسك أولصا وعلى هذا الحب عليك أن تكوني متوازنة وعاقلة، أن تفكري دائمًا ولا تطلقي العنان لقلبك ومشاعرك وتدعيها تسيطر عليك مهما كان.

ولكي تنجي بعلاقتك الجديدة وحبك الذي يتبلور، عليك أن تكوني هادئة ولتنجحي في إبعاد مخاوفك عن قلبك وعقلك. كوني واثقة من نفسك ومن جمالك ومن إنجازاتك وتأكدي أنك تستحقين الأفضل، تغلبي على مخاوفك بالافكار الإيجابية وبالتفاؤل، وضعي نصب عينيك فكرة واحدة، أنت تستحقين الحب والسعادة.

لتضمني نجاح علاقتك الجديدة وتحصلي على الحب الذي تحلمين به، تعلمي من أخطائك ولا تتردي في التخلي عن عادات أو تصرفات أو كلمات كانت سببًا في فشل علاقاتك السابقة، راجعي نفسك وحاسبيها وتوصلي لمرحلة تكونين فيها متاكدة من انك لن تكرري نفس الأخطاء في علاقتك الجديدة. حاولي عزيزتي ان تغيّري طريقتك في التعامل مع الحبيب، إذا لم تنجح مرة او مرتين وربماأكثر، فهذا دليل على أن الخطافيك انت ويجب أن تذخي طريقة جديدة في التعامل مع الحب والحبيب.

أدخلي إلى الحب مجددًا وكوني أنت من يتملكه وليس العكس، إمسكي أنت بزمام الامور ولا تسمحي لقلبك أن يثور عليك ولا لمشاعرك أن تتمرد على توازنك. عوّدي نفسك أن تسمعي وتفهي ما يدور حولك وما يحول الحبيب أن يوصله لك ، اديري العلاقة بحكمة وتروٍ، وفي نفس الوقت لا تدعي عقلك يغلب على الاجواء، فتصبح العلاقة عبارة عن مشروع عمل متعب وملل ويرهق الطرفين اكثر من أن يكون مصدرًا للسعادة.




Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت