X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
20/02/2015 - 02:30:51 pm
ماذا فعلت النجمات للتخلص من سموم البشرة؟

إنّ تراكم المواد السامة في الجسم تجعل البشرة تبدو أكبر عمراّ، وأكثر خشونةً وجفافاّ، فمن الرائع الحصول على جلسات لتنظيف البشرة وتخليصها من الجلد الميت والسموم المتراكمة بداخلها، ولكن ماذا عن روتين النجمات للتخلص من السموم!! فلماذا لا تتعرفين على اسلوب النجمات في تنقية البشرة .

1.Naomi Campbell
أحاول القيام دائماً بنظام الليمون الغذائي للتخلص من السموم 3 مرات في السنة، فإنه من الجيد أن أقوم بتناول ما يقوم بتنظيف جسمي مرةً واحدةً بين الحين والآخر.
2.Millie Mackintosh
أقوم باتباع برنامج غذائي يتكون من العصائر الطبيعية فقط لمدة 3 أيام، وعلى الرغم من صعوبة هذا الأمر في المساء، إلا أنّ النتيجة تشعرني بالروعة، فجسمي يشعر بالارتياح والتنفس.
3.Rosie Huntington-Whiteley
أقوم بين الحين والآخر بالامتناع عن تناول الكريوهيدرات والسكريات المكررة كلما أردت التخلص من بعض الوزن الزائد أو من السموم المتراكمة.
4.Miranda Kerr
إنّ شرب كوب من الماء الدافئ مع بضع قطرات من الليمون في الصباح لهو أمر رائع لتنقية الجسم، كما أنني أكثر من الماء النقي طوال اليوم.
5.Fergie
عندما أستيقظ ألجأ دائماّ إلى العصير، وكذلك بين وجبات الطعام، فالطاقة التي أكتسبها منه مدهشة، ولم أعد بحاجة إلى الكافيين بعد الآن.
6.Megan Fox
يصعب علي القيام بنظام غذائي دائم، أو حتى ممارسة الرياضة لأني كسولة جداّ، ولذلك فأنا أقوم بتطهير جسمي مرةً بين الحين والآخر بالامتناع عن تناول السكر والسكريات.
7.Nicole Richie
أنا متعصبة للعصائر، لاسيما العصائر الخضراء كالكيوي والكرفس فهي دائماّ ما توفر لي الطاقة عندما أركض، كما أنها توفر لجسمي النقاء والصفاء.



















Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت