X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
20/01/2017 - 12:34:19 am
البدء بتسويق ماركة MeDusa لإنتاج الحقائب والجزادين

البدء بتسويق ماركة MeDusa لإنتاج الحقائب والجزادين المصنوعة من البلاستيك المُعاد تدويره في مجمّع الأزياء في JR/fashion

• ابتداءً من شهر كانون الثاني تم اختيار ماركة MeDusa للمصممتين چيلي روزين – طمام وعدي چال لعرض تشكيلة الحقائب والجزادين الخاصة بهما في المجمع

• JR/Fashion مجمّع الأزياء في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون، يتمحور في تسويق ماركات عالمية رائدة مثل: BOSS، آرماني جينس، ديزل، تومي هيلفچر، مون بلان، لاكوست، بول آند شارك، zegna وغيرها ..

• السيد آندرو دنوس، من مالكي جيمس ريتشاردسون ديوتي فري، يقول: "بواسطة المشروع الجديد، يستمر جيمس ريتشاردسون بدعم الصناعة المحلية . جيمس رتشاردسون ديوتي فري الذي يسوّق ماركات عالمية رائدة فقط، أعلن في الصيف الأخير عن خطوة استراتيجية وفي إطارها يقدّم، لأول مرّة، منصّة في مجمّع الأزياء JR/FASHION لماركات ومصممين محليين . على ضوء نجاح المشروع، ابتداءً من شهر كانون الثاني 2017 دخلت ماركة الجزادين MeDusa للمصممتين چيلي روزين – طمام وعدي چال لمجمّع الأزياء JR/FASHION في ديوتي فري لتستبدل ماركة SKETCH. من بين الجزادين والحقائب، المصنوعة كلها من مواد مُعاد تدويرها، التي تسوّق في JR/FASHION ديوتي فري: حقائب ريو وباريس، محافظ نقود صغيرة كلاتش وجزادين كلاتش، حقائب صوفي وماري راقية، جزادين پريميوم التي حظيت بالمكان الأول في مسابقة THE INDEPENDEENT HANDBAG DESIGNER AWARDS في نيو يورك وغيرها. تشكيلة جزادين وحقائب MeDusa المعروضة في مجمع الأزياء تُناسب جمهور المسافرين إلى الخارج، ومنها جزادين تُناسب الرحلات اليومية وجزادين سهرات صغيرة . التشكيلة تعرض ألوانًا قوية وتنبض بالحيوية، ذات جودة عالية وبتصميمات أصلية وعصرية، مع التشديد على مواد خضراء صديقة للبيئة. جميع الحقائب في الماركة يتم تصميمها يدويًا في تل أبيب. المادة البلاستيكية التي تُصنع منها الجزادين هي أوراق الڤينيل – PVCالمصنوعة من 90% مادة مُعاد تدويرها و 10% لون صبغة. البلاستيك مصنوع في البلاد بتكنولوجيا أصلية وصديقة للبيئة. الجزادين 100% ڤيچان صديق البيئة (VEGAN) ولا يحتوي على انه مواد حيوانية . جميع المواد مصنوعة في البلاد من البداية حتى النهاية ، بدمج صناعة يدوية لخلق منتجات مميزة مع مظهر one of a kind . تشكيلة حقائب MeDusa تُباع بأسعار ديوتي فري وهي أقل بـ 17% من الأسعار في البلاد. بحسب أقوال مصممتي MeDusa چيلي روزين – طمام وعدي چال :" نحن سعيدتان للإنكشاف لعرض الحقائب في مجمع الأزياء في ديوتي فري. إنها فرصة كبيرة جدًا للإنكشاف أمام الجمهور المحلي والعالمي، وفرصة خاصة لعرض تصميماتنا التي تصنع في البلاد يدويًا إلى جانب كبار المصممين من جميع أنحاء العالم . ماركة ميدوزا أقيمت لتكون ماركة عالمية، وأنه لفخر لنا أن يؤمن بنا جسم كبير مثل جيمس ريتشاردسون ويدعمنا ويساعدنا لكي ننجح" . آندرو دنوس، من مالكي جيمس ريتشاردسون ديوتي فري، يقول: " نحن نولي أهمية كبيرة لعرض ماركات محلية للجمهور الواسع في مجمّع الديوتي فري . في هذا المشروع المهم مع ماركة الحقائب MeDusa نولي أهتمامًا كبيرًا في تطوير ودعم المصممات المحليات وكشفهن أمام مئات آلاف المسافرين الذين يمرون في جيمس ريتشاردسو ودعم أجندة خضراء وصديقة للبيئة. المنصة والدعم الذي يُعطى للمصمّمين في إطار هذا المشروع يتيح لهم النمو وتحقيق رؤية جيمس ريتشاردسون في استثمار ودعم صناعة الأزياء والتصاميم المحلية" .

معلومات عن ماركة MeDusa:

أقيمت ماركة ميدوزا سنة 2009، على يد خريجتيّ قسم تصميم الإكسسوارات في شنكار، چيلي روزين – طمام وعدي چال ومع تخرجهما أخذتا هذه الخطوة نحو الأمام. كل واحدة منهما استخدمت معرفتها وقدرتها لصنع تصميم بمادة خاصة، جديدة وذات جودة عالية وهكذا جاءت ماركة "ميدوزا". اختيار استخدام مادة البلاستيك كمادة أساسية لتصنيع الحقائب أعجب المصممتين كونها تخلق حرية كاملة، إبداعًا غير محدود وألوانًا رائعة، إلى جانب كونها خالية من القسوة تجاه الحيوانات وصديقة للبيئة. طريقة وضع الماركة "ميدوزا" كماركة عالمية بدأت منذ السنة الأولى لإطلاقها واكتسبت زخمًا في السنوات الأخيرة. حاليًا 70% من إنتاج المصلحة تصدر إلى الخارج – الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، روسيا، إيطاليا، كندا، اليابان وغيرها. جزادين ميدوزا ظهرت في العديد من المجلات العالمية ومنها VOGUE الإيطالية، وأقيمت شراكات عديدة مع مدونات موضة من جميع أنحاء العالم مثل the blonde salad, lovely Pepa, Nancy Zhang وغيرهن، وتمّ ذكرها في الشبكات الإجتماعية وصور پاپاراتزي للحقائب مع نجمات عالميات مثل جنيفر لوبيز، ليلي كولينس ونجمات محليات .































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت