X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
23/04/2018 - 11:16:14 am
سيدة الأعمال رود عبد القادر سفيرة للأمل

سيدة الأعمال  رود عبد القادر سفيرة للأمل وتكرم من أربع جهات رسمية في دبي 


تم في دبي وفي حفل ضخم تعيين السيدة رود عبد القادر مالكة مشفى بيلا روما كسفيرة للأمل تكريما لها عن مبادراتها الخيرية والتي كان آخرها مبادرة "غذاؤك علاجك" والتي تمت ضمن فعاليات مؤتمر غذائي علاجي الدولي فحصلت من خلالها على تكريم رعته وقدمته أربع جهات في الإمارة.
وفي تصريحات صحفية قالت رود إنها حصلت على التكريم بعد ترشيحها لمنصب سفيرة الأمل إثر قيامها بالكثير من المبادرات الخيرية لافتة إلى أنها من خلال مسيرتها في العمل الخيري أدركت أن دولة الإمارات وإمارة دبي سباقتان للقيام بالأعمال الخيرية وتكريم الرواد في هذا المجال.
وقالت إن العمل الخيري يعطيها طاقة إيجابية متوجهة بنصائح لأهالي المصابين بمرض التوحد على وجه التحديد بضرورة منح أولادهم المصابين الطاقة والسعادة لإخراجهم مما هم فيه من وحدة وتوحد.
وقام بتكريم رود أربع جهات هي شرطة دبي والمجلس التنفيذي ووزارة الاقتصاد والهيئة الدولية لمكافحة التوحد فضلا عن الجامعة الكندية.
وتملك رود عبد القادر مستشفى بيلاروما ، التي تعنى بمرض التوحد وقد أكدت أنها على تواصل مع كل دول العالم ومتجهة أكثر فأكثر نحو جانب السياحة العلاجية لافتة إلى تواصل أمريكيين وكنديين معها بهذا الخصوص.
ووصفت مستشفاها بالمشفى الاول لالسياحة العلاجية في المنطقة  والذي تأسس عام 2010 شاكرةً كادر العمل المخضرم والخبير معها والذي يشتغل في هذا المجال منذ عشرين عاما على حد تعبيرها.
وعن تكريمها من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قالت رود إن يوم التكريم من سموه وإشادته بها تعتبره يوم ميلادها الحقيقي متوجهة لصاحب السمو بالقول:" حفظه الله ورعاه.. هو قدوتنا وهو الأول في العالم والسبّاق لمتابعة الشؤون الخيرية والإنسانية".
وتعتبر رود عبد القادر طبيبة المشاهير والنجوم في العالم العربي إذ يقصدها نجوم الصف الأول في الدراما والسينما والغناء العربي في مشفاها المتخصص بشؤون الجمال.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت