X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
23/08/2018 - 07:53:04 am
ماركة Bio Oil تشارك في رعاية مهرجان الحمل والولادة في مستشفى الناصرة

ماركة Bio Oil تشارك في رعاية مهرجان الحمل والولادة في مستشفى الناصرة

 

أقام مستشفى الناصرة الإنجليزي، مؤخرًا، مهرجان الحمل والولادة بمشاركة وحضور عدد كبير من النساء الحوامل، اللواتي تجوّلن في الزوايا المختلفة للمهرجان الحافل، الذي عقد في فندق جولدن كراون في الناصرة، بحضور البروفيسور فهد حكيم مدير المستشفى، وطاقم الأطباء والتمريض والنساء اللواتي استمعن إلى محاضرات شيّقة وهامّة وحوارات ونقاشات تهدف الى ولادة آمنة وسليمة.

وقدّمت العديد من الشركات الرائدة رعايات لهذا البرنامج، ومن بينها ماركة Bio Oil المنتج الحائز على 349 جائزة عالمية، الذي يعمل على تطرية الندبات ومعالجة علامات تمدد وتشقق البطن.

وقال البروفيسور فهد حكيم مدير مستشفى الناصرة الإنجليزي: "الحمل هو نعمة من الله تعالى وكما نعرف فإنّ أهمية عقد مثل هذه اللقاءات تنبع من كون المجتمع العربي رائدًا في نسبة الولادات. لقاؤنا يهدف الى زيادة ورفع الوعي لولادة آمنة وأيضًا لتربية أطفال آمنة".

بدورها، أكدت السيدة إلينور براون مديرة ماركة BIO OIL بالقول: "كان من المهم لنا في BIO OIL منح رعاية لمهرجان هام وضخم كهذا. بيو أويل معروف بأنه يقوم بتطرية الندبات ومعالجة علامات تمدّد وتشقق البطن، ومصادق عليه من قبل وزارة الصحة. بالإمكان البدء باستعماله عمليًا من الثلث الثاني للحمل وما بعد الولادة أيضا. نحن مسرورون للمشاركة في هذا البرنامج ونتمنّى لجميع الحوامل ولادة سهلة".

لمشاهدة الفيديو: https://youtu.be/ODTqg5xd424




























































Copyright © elgzal.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت