X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
26/02/2012 - 03:01:18 pm
6 تسريحات شعر لشهر مارس تخبركِ عنها النجمات
موقع الغزال

أيام قليلة تفصِلُنا عن شهر آذار/مارس أي آخر أسابيع فصل الشتاء، ونحن متحمّسات جداً لاستقبال فصل الربيع الذي من الواضح أنّه مزدهر بالألوان الفاتحة الـ Pastel Colors كما تشير صيحات  الموضة.

وما أجمل أن تفتتحي الموسم الجديد بتسريحات جديدة  للشعر تتناسب مع فترات الليل، وتجعلكِ تشعرين أنّكِ مختلفة أو بالأحرى "منتعشة" تماماً مثل رياح الربيع المنعشة.

دعي الأمر للنجمات ولا تنسي أن تتفقّدي الصور أعلاه على التوالي أثناء اطّلاعكِ على التالي:

 1- تسريحة الـ Wavy Pinup 

النجمة: لورين كونراد

التعليق: تُعتبر تسريحة رومانسية جداً وطبيعية كونها تتميّز بالخصل المموّجة والرفعة المبسَّطة. إنها مثالية مع الملابس المفتوحة قليلاً عند الأكتاف والتي قد تبدئين بارتدائها في هذا الشهر.

2-  تسريحة الـCurly Chin Length 

النجمة: شارليز ثيرون

التعليق: ذكّرتنا بتسريحة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الأخيرة كونها بمستوى الذقن أيضاً، ولكنها أكثر حيوية والفضل يعود إلى خُصلِها المجعّدة والمثبّتة ببحاح الشعر أو "السبراي". ننصحكِ بها بالأخص إذا كنتِ  شقراء أو في حال كنتِ تعتمدينَ على الـ Highlights. 

3-  تسريحة الـ Side Straight 

النجمة: ميريام فارس

التعليق: التسريحة مثالية لصاحبات الأسلوب الحاد أي الـ Edgy كما أنّها تُذكّرنا كثيراً بالنجمة "بيونسي نولز". برأينا أنّها مثالية أيضاً إذا كنتِ تستخدمين وصلات الشعر أي الـ Extensions.

4-  تسريحة ذيل الحصان المبلّلة

النجمة: آشلي تِسدايل

التعليق: ليس جديداً عليكِ اعتماد تسريحة ذيل الحصان، ولكن هل سبق أن جرّبتها مع شعر مبلّل؟ من المحتمل أن تليق بكِ وتكون بمثابة "تسريحة انتقالية" من فصل الشتاء إلى فصل الربيع.

 5- تسريحة الـ Pixie القصيرة

النجمة: إيمّا واتسون

التعليق: إذا كنتِ تتمتّعين بمعالم وجه جميلة فلمَ لا تفتَتحين الموسم بقصة شعر قصيرة وعصرية؟ الأرجح أنّ التسريحة الـ Pixie ستكون خيار جيد خاصةً إذا كانت تليقُ بكِ ولم تعتمديها مسبقاً.

6-  تسريحة الـBombshell الممشّطة إلى الخلف  

النجمة: نوال الزغبي

التعليق: بدلاً من تسريحة الـ Bombshell التقليدية، خذي النصيحة هذه المرة من النجمة نوال الزغبي واختاريها ممشّطة إلى الوراء مع Headband رفيعة. فقط لاحظي كم تبدو جميلة مع ألوان الربيع المفعمة بالحياة كالأصفر والوردي.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت