X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
21/06/2020 - 08:05:59 am
ما هي القطع المناسبة مع الشورت في الصيف؟

ما هي القطع المناسبة مع الشورت في الصيف؟

الشورتات القصيرة هي التنانير الجديدة هذا الصيف ونحن هنا ندعمها بشكل قوي، من الأنواع الرياضية إلى الطويلة البرمودا وغيرها، هناك عدد كبير من الأنماط والتصميمات التي تناسب كل ذوق. 

ما الذي يجب أن نرتديه مع الشورتات الخاصة بنا هذا الموسم؟ في مدارج عروض الأزياء، رأينا الشورتات القصيرة التي تم تصميمها مع كل شيء من السترات الكارديجان إلى البدل الرسمية والبلوزات القطنية المضلعة إلى البلوزات الأنيقة الأنثوية وبينما نتجه إلى موسم الطقس الدافئ، كانت فتيات الموضة يظهرن بتكرارات مماثلة في جميع أنحاء العالم. 

إذا كنتِ تبحثين عن بعض الإلهام حول ما ترتديه مع الشورت القصير هذا الموسم، سواء كان ذلك في شكل إطلالة كاملة أو سروال قصير، فقومي بالتمرير أدناه حيث نشارك بعضاً من أروع القطع الصيفية للتناغم مع الشورت من أجل اطلاله صيفية  سهلة وأنيقة.

بلوزات رومانسية

ترتدي فتيات الموضة بلوزات ساحرة ورومانسية مع أكمام غير رسمية متناقضة تماماً مع نوع الشورتات، بعضها من خامة الكتان أو بلوزات ضيقة، من الأكمام المنفوخة الضخمة إلى خطوط العنق الفيكتورية.

الجوارب القطنية والأحذية الرياضية 

تعتبر من القطع الأكثر شيوعاً في هذا الموسم ويعود الفضل في ذلك جزئياً إلى البقاء في المنزل من خلال العزل المنزلي، هي الجواب القطنية، على وجه الخصوص، بمجرد البحث  في صفحات الـ Instagram ستشاهدين فتيات الموضة يرتدين ملابسهن مع جميع أنواع الشورتات القصيرة مع أحذية  رياضية وجوارب قطنية.

صنادل مكتنزة

صيحة الصنادل  المكتنزرة موجودة لتبقى هذا الموسم والفتيات الرائعات يرتدين أحذيتهم هذه مع جميع أنواع الشورتات القصيرة من الأنماط الرياضية إلى التصميمات الأكثر أناقة.

بليزر كبير الحجم

تحب الفتيات الرائعات التباين بين المظهر الرسمي للسترة البليزر ذات الحجم الكبير مع الشورت القصير، سواء كان جزءً من بدلة شورت أو شورت الدراجة أو السراويل القصيرة، فإن الثنائي يبدو دائماً عصرياً وأنيقاً.

تانك توب مضلع

تعتبر البلوزات القطنية المضلعة من أكثر القطع مفضلة لدى العديد من فتيات الموضة هذا الصيف وهي تتناسب بشكل جيد مع الشورتات الطويلة والمصممة خصيصاً مما يثبت أن البساطة يمكن أن تكون مذهلة أيضاً. 

الكارديجان الصيفي

ساحرة ومتعددة الاستخدامات، ظهرت بقوة سترات الكارديجان الرائجة هذا الموسم ومزودة بأقمشة وتفاصيل فريدة وجذابة، كانت فتيات الموضة يظهرن بها مع شورتات متماسكة أو شورتات من الجينز على حد سواء.

قمصان كبيرة الحجم 

 إلى جانب التيشرتات، فإن القمصان كبيرة الحجم تشهد دعم كبير من قبل فتيات الموضة هذا الموسم وتبدو رائعة مع الشورتات الجينز. 

(نقلا عن موقع ليالينا)

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت