X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
10/04/2012 - 10:02:02 pm
ستايل الربيع: 4 لوكات مناسبة للمحجبات من أسبوع نيويورك للموضة
مريم خطيب

هنالك عودة قويةً للسراويل القماشية الواسعة تقريباً مع القصات الأنثوية التي تضيق عند الخصر وتتسع بعد ذلك، مع الفساتين المنقوشة بورودٍ صغيرة.

"أنا زهرة" اختارت لكِ 4 إطلالات محتشمة مناسبة للنهار من أسبوع نيويورك للموضة:

1- إطلالة مناسبة للعمل من Philip Lim
تلعب هذه الإطلالة الصباحية على الألوان المريحة للعين عن طريق مزج لون السكر مع لون البنفسج والزهر الفاتح مما يعطي خياراتً مفتوحةً للمحجبة عند اختيار غطاء الرأس.
يظهر في هذه الإطلالة السروال القماشي المريح الواسع مع البلوزة الداخلية المتوسطة الطول والغير ضيقة، ومن الخارج الجاكيت Blazer الرسمي قليلاً ولكنه هذه المرة بشكلٍ أوسع وأطول مما يعطي إطلالةً محتشمةً جميلةً للغاية.
الفكرة هنا تتوقف على اختيار لون الحجاب فيمكنك اختيار لون الزهر أو البنفسج وكلاهما لطيفاً في الصباح.
الإطلالة الباردة مقدمة من Philip Lim، وهي تكتمل مع اختيار الحذاء المغلق الـ Pump وعقد اللؤلؤ الذي يعطي مظهراً أنيقاً بامتياز، يمكنك الحصول على قطع مشابهة لها من محلات Forever21 .

2- فستان فيكتوريا بيكهام الأنيق
كيف لو كان عندك موعداً نهارياً ولكنه متميز قليلاً!
معظم المحجبات يحتجن بين حينٍ وآخر لإطلالةٍ متميزةٍ ليومٍ متميزٍ في العمل أو الكلية أو حتى لغداءٍ مشتركٍ مع مجموعةٍ من الأصدقاء.
تتميز فساتين فكتوريا بيكهام Victoria Beckham بكونها تُظهر منحنيات الجسد بشكلٍ كبير ولذلك فإنها تتناسب مع الأجساد القريبة من المثالية ولكن يمكننا هنا العمل بطريقةٍ مختلفةٍ مع هذه الأنواع من الفساتين.
إن كنتِ محجبةً يُمكنك ارتداء جاكيت خارجي من القطن الناعم بإكمامٍ طويلةٍ على أن يكون قصيراً لا يزيد عن منتصف الخصر، وبالطبع مع ارتداء جوارب سوداء كاملة التغطية Tight وحذاء Boots طويل.
الفكرة الأخرى هي ارتداء اكمام خارجيةً فقط بلونٍ داكن كالأسود أو الرمادي، ويُمكنك كسر حيادية اللون في حجابك باختيار حجاباً أبيض أو زهري فاتح حتى نحافظ على الإطلالة النهائية ناعمةٍ ولطيفةٍ، يُفضل استخدام اللفة العادية للحجاب لمظهرٍ انيقٍ.

3- إطلالة كاجوال من CarolinaHorira
هذه الإطلالة ربيعية بامتيازٍ وهي تعكس فصل الربيع Spring ببساطتها وتميزها بآنٍ واحدٍ.. السر في هذه الإطلالة هو الشال الرقيق الـScarf والذي يعني بالنسبة للمحجبات اللفة المرفوعة لأعلى بدلاً من اللفة التقليدية. بالطبع يظهر في هذه الإطلالة السروال الواسع مع اللون الأخضر الربيعي في القطع العلوية.
من الأفضل التركيز على اللون الأبيض في الحجاب والذي يأتي بلا نقشاتٍ أو اضافاتٍ حتى لا تتعارض من المربعات الصغيرة المنتشرة على القطعة العلوية وفي الشال الرقيق أيضاً، الحقيبة المثالية لهذه الإطلالة هي حقيبة ساعي البريد أو حقيبة الصندوق مع حذاءٍ نصف مفتوح بلونٍ محايد.

4- فستان ربيعي لطيف من CarolinaHorira
أفضل طريقة لارتداء هذه الفساتين بالنسبة للمحجبات هو مع الـLegging الأبيض وحذاء الـ Pump المتوسط الطول أو حذاء Flat.
الحجاب الأخضر فكرة لطيفة بشرط اختيار اللون المناسب من الأخضر مع لون البشرة، البشرة الفاتحة تحتاج لأخضر بارد والبشرة السمراء لأخضر متوسط اللون.
اللفة المرفوعة مناسبةً جداً لإظهار الياقة العلوية من التفاصيل الصغيرة، سر الإطلالة هنا التناغم في الألوان مع التركيز على الإكسسوارات المكملة لها كالأساور وحقيبة اليد التي تأتي بلونٍ مختلفٍ كالبني.

 













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت