X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
14/08/2012 - 11:01:26 am
جويل مردينيان تساعدكِ في اختيار مكياج العيد!
خليل حيدر

توجهت "أنا زهرة” للقاء خبيرة التجميل جويل مردينيان، مديرة التصميم الإبداعي الإقليمية في ’ماكس فاكتور‘ (Max Factor)، والتي كشفت النقاب عن إطلالات حصرية صممتها خصيصاً لكِ بمناسبة عيد الفطر، وذلك خلال فعالية خاصة أقيمت في مول الإمارات بدبي يوم الأحد 5 أغسطس الماضي.

وقد اقتبست مردينيان إلهام هذه الإطلالات الخمس الحصرية من أحدث اتجاهات الأزياء خلال أسابيع الموضة في جميع أنحاء العالم، حيث قامت بتصميمها بما يناسب المرأة في المنطقة، مع الأخذ في الاعتبار السمات الفريدة من نوعها التي تطبعها وحبها للألوان. وتقتبس الإطلالات الخمسة لوحة غنية من الألوان تشمل الأزرق الأسود والأخضر والبني والحيادي، وتناسب تماماً جميع الأذواق خلال احتفالات عيد الفطر.

العنصر الرئيسي: الماسكارا
وتعد ماسكارا ’24‘ من مجموعة ’فولس لاش إفكت‘ (Max Factor’s False Lash Effect 24)، التي تم إطلاقها حديثاً، المستحضر المشترك ما بين إطلالات العيد الخمسة، وهي تمثل بذلك العنصر الرئيسي في احتفالات العيد.

المميز فيها هو أنه قد تم تبني تقنيات علمية رائدة في هذه الماسكارا، إذ تحتوي تركيبتها على ’برايمر‘ (Primer) مدمج معها يقوم بتغليف كل رمش من جذره إلى نهايته، ما يضمن ثباتها على الرموش. بالمقابل، فقد تم تصميم فرشاة كبيرة خاصة لهذه الماسكارا تتسم بمساحة تماس أكبر مع الأهداب لتضمن سهولة الاستعمال وتوفر مظهراً كثيفاً للرموش يستمر لمدة تصل إلى 24 ساعة، ويعد مثالياً لموسم الأعياد واحتفالاته الطويلة!

وقالت جويل: "العيد هو وقت للاحتفال، وما من طريقة للاحتفال أفضل من الحصول على إطلالة جديدة تستقطب الإعجاب مستوحاة من أحدث اتجاهات عالم الأزياء. وقد قمنا بتصميم خمس إطلالات مختلفة بغية إتاحة المجال للسيدات في جميع أنحاء المنطقة للاختيار من بينها بما يناسب ذوقهن وهندامهن، سواء كنّ تنشدن مظهر جريء مفعم بالألوان، أو بسيط حيادي أقل لفتاً للأنظار”.

كيفية تطبيق الإطلالة السوداء الكلاسيكية
شرحت جويل كيفية تطبيق الإطلالة السوداء الكلاسيكية باستخدام المنتجات، وفي مقدمتها الماسكارا باللون الأسود، وكريم الأساس طويل المدى، ومحدد العيون باللون الأسود، وقلم لمسات العينين باللون الأسود، وصباغ الشفاه بلون البيج.

ما هي إطلالة مكياج العيد المفضلة لديكِ؟ هل تلجئين للألوان؟ أم تفضلين المكياج الكلاسيكي؟













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت