X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
05/02/2013 - 10:37:19 am
مع إقتراب عيد الحب: أشياء لا يجب أن يعرفها الرجل عنكِ
جميل أن تعيشي قصة حب مميزة ترتكز على الصراحة المتبادلة والصدق. لكن لا تنسي أن العفوية الزائدة والتحدث ببعض الأمور التي لا يستسيغها الشريك قد تتحول الى قنبلة موقوتة لا أحد يدري متى تنفجر وتدمر معها العلاقة.

موقع الغزال، ومع إقتراب عيد الحب، تقدم لكِ بعض النصائح المفيدة لعلاقة متينة:

- الثقة ضرورية بين الشريكين ومصارحته بماضيكِ مهمة ولكن دون الشرح المطوّل والدخول بالتفاصيل، كي لا يصل الى مرحلة يتخيلك فيها مع شخص آخر.

- علمتِ أن حبيبك القديم عاد الى البلد، أو استلم وظيفة مهمة أو بدأ بتنفيذ مشروع جديد على سبيل المثال.. أخبار إحتفظي بها لنفسكِ، لأن لا فائدة من إخبار شريككِ بها. وإن كان لا بدّ من إخباره بهذه المعلومات الطازجة، لسبب معين، فدعي إحدى صديقاتك تخبره خلال جلسة خاصة وبشكل عابر.

- عندما يقوم شريكك بردّة فعل معينة أو بتصرف معين لم تعتادي عليه وكان يزعجكِ حين مررت به مع حبيب سابق، فلا تستعجلي وتخبريه بالأمر، لأن إستحضار الماضي لن يفيد الحاضر بشيء.

- عندما يصطحبكِ شريككِ الى مكان ما (مطعم، نزهة جبلية....الخ) حاولي أن تثني على ذوقه بإختيار المكان حتى وإن كان اقل من توقعاتكِ. فملاحظة سلبية واحدة قد تقضي على الجو الرومانسي الذي أعدّه لكِ .

- الكثير من الفتيات في بداية سن المراهقة يمررن بتجارب عاطفية ساذجة وقد يعجبن بأكثر من شخص بالوقت ذاته. لا داعي لإخبار الشريك بهذه الذكريات كي لا يدخل الشكّ الى قلبه ويسيء الظن بكِ لاحقاً.

- تمر الفتاة قبل الدورة الشهرية بيومين أو ثلاثة بحالة مزاجية سيئة. فحاولي عندما تمرين بتلك الأيام أن تلجمي لسانك عن التفوه بالحماقات والعبارات القاسية التي يمكن أن تخرج من فمك من دون قصد كعبارة " أشعر في هذه اللحظة أنني لا اطيقك" !!

- معظم الشبان يعمدون الى إطلاق الغازات على سبيل المزاح. تذكري دائماً أن هذا الفعل ذكوري بحت، والمرأة تفقد أنوثتها بعيني حبيبها جرّاء هكذا تصرف حتى وإن كان من دون قصد منها.

- الرجال بشكل عام يقدسون حقهم في الحصول على الطعام الشهي، لذا لا تحاولي السطو على صحن شريككِ، حتى ولو كان ذلك من باب المزاح. فهذه الأمور تبدو مرحة في الافلام السينمائية، أما في الواقع فهو لن يكون ممنوناً لإلتهامكِ طعامه على الاطلاق.

- عندما يحصل شجار معين بينكما، لا تحاولي إنهاء الحديث فجأة، لأنه سوف يشعر بأنك تقومين بإسكاته كالطفل الصغير، وبالتالي سوف يؤدي ذلك الى المزيد من الشجار. حاولي أن تكوني لبقة واختاري الالفاظ المناسبة لإنهاء الجدال بشكل تدريجي ومن دون أن يشعر بذلك.

- لا تتحدثي أمامه عن زيادة وزنك أو إنزاعجك من بدء ظهور السيلوليت بمكان معين أو عن مشاكل بشرتكِ أو شعركِ مثلاً. بل إحرصي أن تخفي هذه العيوب الى حين معالجتها كي تبقي دائماً جميلة بنظره.

- الرجل عموماً لا يحب المرأة سليطة اللسان التي تستعمل الشتائم والعبارات النابية عندما تغضب. لذا سيطري دائماً على ردّات أفعالكِ لتظلي مؤدبة ومحترمة في عينيه.

- لا تتحدثي أمامه عن خصوصيات صديقاتكِ أبداً، لأنه قد يمنعكِ من الخروج معهن إذا لم تعجبه تصرفاتهن.

- لا تقومي بأعمال المنزل بوجوده وحاولي عند الدخول الى المطبخ للطهي أن تبدلي ملابسكِ بعد الإنتهاء من تحضير الطعام لكي لا تبقى رائحة الطعام عالقة بملابسكِ. فالرجل يحب أن يرى شريكته نظيفة، مرتبة ورائحتها عطرة على الدوام.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت