X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
05/11/2011 - 01:10:44 pm
9 لمسات بسيطة تزيدك جمالاً وسحرًا خلال دقائق!
موقع الغزال

تتمنى كل فتاة أن تظهر في أحلى صورها دون الاستخدام المفرط والمتكلف لمستحضرات التجميل.. إليك بعض اللمسات السريعة والبسيطة التي ستزيدك وحدها جمالا وسحراً فى دقائق معدودة:

 

1- ضعي أحمر شفاه داكنا مطفيا
جربي وضع مسحة سميكة من أحمر شفاه بلون الأحمر الداكن او الطوبي او الخوخي الداكن ثم خففيه بمنديل ورقي للاحتفاظ بأثر اللون فقط. هذه الطريقة ستجعل لون شفتيك يبدو نضرا وطبيعيا للغاية ولن يلحظ الآخرون بأنك استخدمت أحمر شفاه من الأساس. لمزيد من التألق ضعي لمسة من ملمع الشفاه الشفاف الذي سيجعل شفاهك تبدو ممتلئة وغنية.

2- حددي شكل الحاجب
اهتمي دائما بشكل الحاجب لأنه يعطي إطاراً أنيقاً للوجه وقومي دوما بالتخلص من الشعيرات الزائدة، لكن دون تغيير شكله الأساسي، وأضيفي مزيداً من التحديد له بقلم تحديد بلون مماثل للون شعرك أو عن طريق تهذيبها بماسكرا باللون البني. تحديد الحاجب يضيف مظهراً جذاباً لطلتك.

3- ضعي رباطا أنيقا لشعرك
اهتمي بارتداء الإكسسوارات الجذابة للشعر مثل أطواق الشعر الأنيقة والأربطة القماشية الملونة والمنقوشة بزخارف رقيقة. فهذا سيعطي مظهرك بعض الحيوية. اهتمي أيضا بتنفيذ تصفيفات جديدة لشعرك. حاولي تغيير التصفيفة كل يوم لتكوني مختلفة عن المعتاد، فيمكنك رفع القصة بشكل هرمي، أو عمل ذيل الحصان عاليا، أو جربي استخدام مشابك الشعر بأشكال مختلفة. فالشعر إضافة رائعة لجمال وجهك.

4- استخدمي البودرة الشفافة
استخدمي البورة الشفافة على وجهك قبل كريم الأساس لتمنحك تغطية مثالية طبيعية تماما. فهي ستساعد على إخفاء مظهر المسام المفتوحة والخطوط الرفيعة والعيوب المختلفة للبشرة كما انها ستساعك فى استخدام كمية قليلة من كريم الأساس.

 

5- ضعي آي شادو بنفسجي اللون
ظل الجفون البنفسجي موضة خريف وشتاء هذا العام مع العلم أن هذا اللون يناسب مختلف درجات البشرة ويكسب أي فتاة سحراً خاصاً. ضعي مسحة خفيفة منه أعلى الجفن العلوي ثم ضعي القليل من أحمر الخدود وملمع الشفاه بألوان طبيعية وتأكدي أنك ستبدين فى قمة تألقك.

6- ارتدي إكسسوارا جذابا
الإكسسورارات سر أناقة أي فتاة ويمكنك من خلالها تغيير طلتك مائة وثمانين ودرجة. اهتمي كثيرا بارتداء الأقطرات الملونة وحلي الرقبة وأساور اليد والخواتم. فهذه الأشياء تضيف حيوية لمظهرك. لكن ضعي فى اعتبارك عدم المبالغة وارتداء إكسسورارت كثيرة أو المبالغة فى ارتداء الذهب لأن ذلك لا يعبر عن المرأه الأنيقة على الإطلاق.

7- الهاي لايتر أداتك السحرية
الهاي لايتر وسيلة رائعة لإبراز ملامحك الجميلة، فيمكنك إضافة عمق وجاذبية لعينيك بوضع طبقة خفيفة منه على الأجزاء الداخلية من العين وعلى عظمة الحاجب. كما يمكنك إبراز عظام وتقسيمات الوجة بشكل أفضل من خلال استخدام الهاي لايتر البرونزي أو اللؤلؤي ووضعهما أعلى منطقة عظام الخدين.

8- حددي جفنك العلوي فقط
للحصول على لوك رائع وانثوي فى ثوانٍ، يمكنك الاعتماد كلياً على الآي لاينر الأسود السائل والماسكرا وذلك عن طريق تمرير مسحة منه بمحاذاة الرموش العليا مع مد الخط بكثافة قليلا للخارج وتكثيف الرموش بالماسكرا. لمزيد من الإشراق، ضعي القليل الآي شادو الأبيض اللامع فى الأجزاء الداخلية من العين.

9- ضعي أحمر الشفاه لامعا
لا تخشي استخدام ألوان احمر الشفاه المضيئة واللامعة اعتقادا منك بأنها لن تناسب لون بشرتك أو أنها ستبدو شاذة، بل بالعكس، فهى تبدو رائعة مع البشرة السمراء والفاتحة على حد سواء كما انها كافية لمنحك إطلالة حيوية وجذابة ونابضة بالحياة حتى وإن لم تستخدمي نقطة ماكياج أخرى على باقي الوجه.




Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت