X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
لك سيدتي
اضف تعقيب
06/04/2013 - 07:32:14 pm
نصائح لرموش أطول وحاجبين أجمل
مريم خطيب
يُعدّ زيت الخروع من أفضل المواد الطبيعيّة للعناية برموش العين، ويمكن وضع القليل منه يومياً قبل النوم، للحصول على نتائج مذهلة بزيادة سماكة الرموش وتطويلها.

كما يحمل زيت الزيتون خصائص مفيدة يمكن الاعتماد عليها لإطالة شعر الرموش والحواجب أيضاً. ولتجنّب تساقط الرموش، يجب إزالة المكياج كاملاً، وتحديداً الماسكارا، ومن ثمّ مسح الرموش بواسطة قطعة من القطن المبلّل بزيت اللوز الحلو لأنّه غنيّ بالفيتامينات التي تحافظ على صحة الجلد والشعر، ويُنشط الدورة الدمويّة، ويؤخر الشيخوخة. ولا تنسي التخللص من الماسكارا القديمة، لأنّ فتح وغلق الماسكرا يؤدّي إلى دخول الميكروبات إليها وفسادها.

الحواجب

الحاجبَين قادران على إبراز جمال العينَين، وتعديل شكلهما وإعادة التوازن إلى قسمات الوجه. ومهما كان المكياج المعتمد، ينبغي تنظيف الحاجبين دوماً ورسمهما بشكل ملائم.

امشي مع الاتجاه الطبيعي للحاجب واجعليه أكثر كثافة في الزاوية الداخليّة للعين، بحيث ينحف الحاجب تدريجيّاً عند امتداده نحو الصدغ.

يُستخدم قلم للحاجبَين له لون مماثل للون الحاجبَين أو "أفتح” منه بقليل، وتُرسم خطوط الحاجبَين. وإذا كان وجه المرأة طويلاً، يجب أن يتّجه ارتفاع الحاجبَين نحو القسم الخارجيّ للحصول على شكل أفقيّ.

أما إذا كان الوجه قصيراً، فيجب أن تتّجه نقطة الإرتفاع نحو وسط الوجه وأن يكون اتّجاهها عامودياً.



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت