X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اطفال
اضف تعقيب
20/10/2014 - 10:06:13 am
سيميلاك ادفانس بلوس من شركة ابوت غني بالحديد لدعم تطور دماغ الطفل

انا ميس يونس ، ام لثلاثة اولاد، اخصائية تغذية واعمل في شركة ابوت، منتِجة سيميلاك. اريد ان احدّثكم اليوم عن اهمية الحديد لدعم تطور دماغ الطفل. احد المركبات الضرورية للتطور الذهني للاطفال، هو الحديد وبنفس الوقت وللاسف احدى النواقص الشائعة لدى الاطفال هو النقص بالحديد. تدل الابحاث العلمية على ان الاطفال الذين لا يحصلون على كمية كافية من الحديد قد يصابون بفقر الدم، مما يؤدي الى تأخّر بالتطور ينعكس ايضا على مراحل متأخرة اكثر خلال الحياة. النقص بالحديد في البلاد يعتبر ظاهرة شائعة بين الاطفال والرضع في اجيال 24-6 اشهر.

مجموعة سيميلاك ادفانس بلوس غنية بالحديد، من اجل دعم تطور الدماغ. يتم انتاج سيميلاك ادفانس بلوس من قبل شركة ادوية ومنتجات صحية دولية، حيث يتم تطوير منتجاتها اعتمادا على الابحاث والاختبارات العلمية- مئات الاختبارات، مئات العلماء واكثر من 50 عام من الابحاث. كل هذه الامور سوية تضمن تواجد المركبات الضرورية لتطور الطفل ومن بينها الحديد في سيميلاك بالكمية الموصى بها والتركيبة التي تتيح امتصاصها المثالي في جسم الطفل.

تضيف ميس وتقول:"سيميلاك ادفانس بلوس مرحلة 1 يضمن للأطفال حديثي الولادة اضافة حديد يتم امتصاصها جيدا. على كل الاحوال توصي وزارة الصحة في البلاد على منح إضافة حديد للأطفال ابتداء من جيل 4 اشهر. يزود سيميلاك ادفانس بلوس بشبكة امان غذائية من كافة الفيتامينات والمعادن، بما فيها مستويات حديد يتم امتصاصها بنجاعة، وتضمن حصول الطفل على الحديد الذي يحتاجه. من جيل نصف سنة وما فوق، يتم استكمال الطعام الصلب بواسطة سيميلاك ادفانس بلوس مرحلة 2 او سيميلاك ادفانس بلوس مرحلة 3، ويمكنه المساعدة في سد الفجوة الغذائية في وجبات طفلكم والمساعدة في اكمال نواقص الحديد لدى الاطفال الذين لا يتناولون طعاماً متنوعا بشكل كافي".

 

اذا كان لديك أي سؤال حول تغذية طفلك وللحصول على عينات يمكنك التوجه الى مركز "طاقم الخبراء" في سيميلاك على هاتف 1800-65-65-01




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت