X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اطفال
اضف تعقيب
24/01/2012 - 10:02:49 am
جديد من بامبرز: بامبرز بريميوم-حماية 5 نجوم لبشرة طفلك
موقع الغزال

الأطفال يختبرون العالم بقوة أكبر مما نتخيل

البشرة الأنعم بحاجة لأفضل حماية

جديد من بامبرز: بامبرز بريميوم-حماية 5 نجوم لبشرة طفلك

أثبتت الأبحاث التي أجراها طاقم من خبراء بامبرز من بينهم أخصائيو الجلد والأعصاب بأنه ومقارنة مع بشرة المراهقين، بأن بشرة الطفل تشعر وتختبر كل تجربة بشكل أقوى . لتلك الأحاسيس تأثير كبير على تصاميم التجارب التي يعيشها طفلك، على قدرته على استكشاف البيئة المحيطة به وعلى طريقة تطور جهازه العصبي ودماغه. طبيب الجلد دكتور ديفيد اترطون شرح عن هذا الموضوع وقال: ""بشرة الأطفال هي أكبر جهاز إحساس، يتطلب حماية خاصة من المحفزات الخارجية مقارنة مع بشرة الأولاد أو المراهقين. إن جميع العوامل التي تقوم بحمايتهم من العالم الخارجي والبيئة المحيطة لا تكون ناضجة في هذا الجيل".

تقوم ماركة بامبرز في إسرائيل بإطلاق منتج بامبرز بريميوم-الحفاض الجديد والمتطور من بيت بامبرز في مجال حماية بشرة الطفل. حفاضات بامبرز، تمنح طفلك حماية 5 نجوم من خلال 5 مواصفات خاصة، تقنية  Dry Max . الحفاض الأكثر جفافا. شبكة خاصة الإفرازات الطرية. الأطراف الأكثر امتدادا. مواد تساعد بشرة الطفل على التنفس وغلاف خارجي لين.

حفاضات بامبرز بريميوم تساعد على نمو طفلك وتطوره بحرية وعلى اختبار العالم بشكل أفضل وتعطي الأمهات فرصة لف أطفالهم بالحماية الأفضل .

 

بشرة طفلك حساسة جدا وهي معرضة للتحسسات بمنطقة الحفاض. لذلك طورت شركة بامبرز حفاضات بامبرز بريميوم الجديدة مع مزج فريد لخمس مزايا، لحماية 5 نجوم لبشرة طفلك

*    تقنية الـ Dry Max  , التقنية الأساسية في حفاضات أكثر جفافا وأقل سمكا.  حفاضات بامبرز بريميوم الجديد تحتوي على كريات مصنوعة من الجل المتطور والتي تقوم بحبس البلل بداخلها، تحوله إلى جل وهكذا تمنع البلل من العودة إلى بشرة الطفل فتبقيها جافة. تقنية توزيع البلل الخاصة تحافظ على لب الحفاضات رقيقة حتى بعد امتصاص السوائل.

*    طبقة شبكية خاصة في البامبرز تقوم بامتصاص الإفرازات الطرية بسرعة وتبقيه بعيدة عن بشرة الطفل (هذه الطبقة موجودة في المقاس 3-1).

*    إن الأطراف الممتدة في حفاضات بامبرز بريميوم الجديدة حتى 8 سم ومن ثم تتقلص لتلائم جسم الطفل طوال ساعات اليوم.

*     حفاضات تتنفس: بواسطة طبقة خارجية مصنوعة من مواد تتيح التهوئة لتسمح بوصول الهواء إلى بشرة الطفل وتمنع حصول التهيجات.

*     بامبرز بريميوم الجديدة ذات غلاف خارجي ناعم يحيط بطفلك بنعومة وبلطف.

 

يمكن الحصول على حفاضات بامبرز بريميوم الجديدة مع حماية 5 نجوم لبشرة طفلك في جميع شبكات البيع الكبيرة وبشبكات الفارم، بمقاسات (5-1) بسعر 69.99 شيكل

 

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت