X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 14º - 8º
طبريا 11º - 6º
النقب 16º - 4º
الناصرة 11º - 6º
القدس 11º - 5º
حيفا 14º - 7º
تل ابيب 16º - 9º
بئر السبع 16º - 4º
ايلات 19º - 11º
مواقع صديقة
اطفال
اضف تعقيب
30/05/2017 - 11:56:04 am
نزهة مع طفلكم؟

نزهة مع طفلكم؟ إليكم بعض النّصائح التي من المستحسن تذكرها

الطقس الدافئ، هو وقت ممتاز لخروج العائلة كلّها في نزهة. هناك عائلات تفضّل قضاء يوم كامل في المجمّعات التّجاريّة، وأخرى تحبّ قضاء الوقت في أحضان الطبيعة، أو شاطئ البحر، أو بالشواء في خارج البيت.

تعتبر النّزهة برفقة الأطفال تجربة مميّزة وممتعة للجميع على حدّ سواء. ستكون هذه فرصة رائعة للخروج من المنزل، لاستنشاق الهواء الطلق ولكي يرى الجميع طفلكم الجديد الذي ينمو ويكبر. بالنّسبة إلى الطفل، يدور الحديث عن تغيير أجواء، واستكشاف العديد من المؤثّرات الجديدة- أشخاص، طيور، أشجار، فراشات، روائح، ألوان وأصوات لا يعرفها.

ماذا ستأخذون معكم قبل الخروج من المنزل؟

هذا يتوقّف على نوع النّزهة، وإلى أيّ درجة تفضّلون أخذ المعدّات التي حضرتموها مسبقًا تفاديًا للعودة لشراء الاحتياجات التي تنقصكم عند الحاجة. في جميع الأحوال، عندما نسافر برفقة الأطفال يتوجب علينا أخذ الأغراض الإجباريّة التالية: حقيبة تشمل الحفاظات ومسطّح لتحفيظ طفلك، ملابس للتبديل بما في ذلك ملابس طويلة في حال شعر بالبرد، حفّاظات ومناشف، مصّاصة وألعاب أو أغراض يحبّها ويميل إليها. ومن المهم الخروج مع كريم للحماية من الشّمس وقبعة في الصيف.

في حال ما زال طفلك يرضع، يجب أخذ غذائه إلى كلّ مكان، ومع ذلك، يستحسن أن تهتم الأم بارتداء قميصٍ يتيح لها الإرضاع بسهولة. يُنصح بأخذ مريول إرضاع أو غرض آخر لتسهيل عملية إرضاعه. إذا لم تكوني معنيّة بالإرضاع خارج البيت بإمكانك شفط حليب الأم لإطعام طفلك بواسطة القنينة.

إذا كان طفلك يأكل بديل حليب، يفضّل أخذ عبوة متيرنا Extra Care To Go التي تشمل 5 وجبات "معيّرة" للاستخدام السّهل خارج المنزل. من المفضّل إعداد قنينتين مسبقًا مع كميّة محددّة من الماء المغلي والذي تمّ تبريده ليصبح فاترًا لإعداد الطعام السّريع والسّهل، عندما يبدي طفلك إشارات الجوع.

إذا كان طفلك يتغذّى على مكمّلات الطعام، مثل: الفواكه والخضار، بإمكانك طحنها له مسبقًا أو أخذ عصائد متيرنا. تشكّل عصائد متيرنا وجبة غنيّة ولذيذة وتعطي حلًا سريعًا لإطعام طفلك في محيط البيت وخارجه. ويوصى بأخذ ملعقتين (في حال سقطت إحداهما أرضًا أو اتّسخت).




Copyright © elgzal.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت