X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اطفال
اضف تعقيب
09/05/2019 - 12:50:20 pm
مهاريس متيرنا ترافقنا في كل نزهة!

مهاريس متيرنا ترافقنا في كل نزهة!

وأخيرًا، جاء الربيع وبعد شتاءٍ طويل، حان الوقت للخروج والإستمتاع بأشعة الشمس في أحضان الطبيعة الخلّابة!

عند خروجكم في رحلة عائلية، لا شك في أنّكم تكرّسون وقتًا طويلًا في تحضير الطعام لصغاركم، ماذا تأخذون في حقيبة الطفل، أي نوع من الطعام يمكن تحضيره في وقت قصير، وفي ذات الوقت على الوجبة أن تكون مغذّية وكافية للرحلة؟

النزهات هي فرصة مثالية لتقديم الفواكه لطفلك: الدمج بين الهواء الطلق

والطبيعة هو عبارة عن تغيير أجواء قد يؤدّي إلى تغيير مفاجئ حتى عند هؤلاء الذين يرفضون تناول الغذاء بشكل عام، ولذلك عليك إنتهاز هذه الفرصة والمحاولة، ومن الممكن أن يقوم طفلك بالتهام علبة الفاكهة الملوّنة والمقسّمة بدون أن تشعري بذلك- وهذا فقط لمجرّد مظهرها الجذاب.

أما بالنسبة للأطفال الذين لم ينضجوا بعد وليس بمقدورهم تناول الفاكهة المقسّمة، تزوّدوا مسبقًا بمهاريس فاكهة للأطفال، فهي عبارة عن وجبة فاكهة شهيّة ومشهيّة، التي تُمكّن من التنويع وتجربة طعمات مختلفة، وهي مفضلّة عند الأطفال والرضّع.

مهاريس متيرنا يتم تحضيرها من فواكه وخضار تمّت زراعتها وتربيتها في حقول خاصّة لتحضير غذاء الأطفال وفقًا لمعايير الجودة المتشدّدة المتّبعة في شركة نستله العالميّة. تعرض مهاريس الخضار والفواكه حلًا صحّيًا ومتاحًا لتغذية الأطفال داخل وخارج البيت، مع وجبة لذيذة، مغذّية ومُريحة للإطعام، بدون إضافة سكّر وبدون مواد حافظة. يمكن وضعها في الحقيبة، لا حاجة للحفاظ عليها في البراد قبل الإستعمال، وكل ما تحتاجونه هو ملعقة وبذلك تحصلون على وجبة شهية لطفلكم.

 نمتنّى لكم ربيعا بديعًا!




Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت