X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اطفال
اضف تعقيب
10/01/2023 - 11:11:21 am
السر الذي يحول الأطفال إلى ناطقين بالإنجليزية

السر الذي يحول الأطفال إلى ناطقين بالإنجليزية

نصائح وإرشادات للآباء – ننصحكم بها !

من الواضح لنا جميعًا أن حصة اللغة الإنجليزية في المدرسة لمدة 45 دقيقة مرتين في الأسبوع لا يمكنها بأعجوبة تحويل الأطفال إلى متحدثين باللغة الإنجليزية. حتى ثلاثة دروس في الأسبوع لن تفعل ذلك. يعتمد سر نجاح تعلم لغة ثانية على منهجية مثبتة ، والتي تشمل الاستماع في الخلفية في المنزل كل يوم.

رسميًا ، يبدأ الطلاب في إسرائيل في تعلم اللغة الإنجليزية في المدارس من الصف الثالث ، لكن المزيد والمزيد من الآباء أدركوا أنه من المستحسن أن يبدأ أطفالهم في تعلم اللغة في سن مبكرة.

"السر بسيط ولكنه غير واضح ، ويتكون من 4 مبادئ تعلم يجب دمجها معًا: الاستماع في الخلفية ، والتعلم بسرور ، والتعلم في مجموعات صغيرة ، والتعزيز الإيجابي." تقول هيلين دورون ، الرئيسة التنفيذية ومؤسسة طريقة "هيلين دورون" ، التي تعمل في مجال تعليم الأطفال والمراهقين منذ أكثر من 37 عامًا.

فيما يلي بعض النصائح والإرشادات للآباء ، والتي يشاركها خبراء اللغة الإنجليزية من هيلين دورون سر كيفية جعل الأطفال يتحدثون الإنجليزية:

  • سماع اللغة الانجليزية
  • التعلم بسرور
  • التعرض منذ الصغر

في الختام ، من أجل تحقيق عملية تعلم فعالة وبسيطة وممتعة - يوصى بالبدء في أقرب وقت ممكن ، من خلال الفصول أو مراكز الدراسة المخصصة لذلك ، مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، من خلال محترفين مؤهلين لنقل المواد بطريقة تجريبية ومهنية.

بالنجاح!










Copyright © elgzal.com 2011-2023 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت