X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أراء حرة
اضف تعقيب
14/04/2015 - 02:18:11 pm
النائب أيمن عودة يبات مع المعتصمين تصديا لمحاولة جديدة لهدم البيت

شارك النائب أيمن عودة، رئيس القائمة المشتركة، في اجتماع لجنة المتابعة بخصوص هدم بيت السيد طارق خطيب في كفر كنا، ومن ثم انضم الى خيمة الاعتصام منفذًا قرار لجنة المتابعة بأهمية مبيت أحد أعضاء الكنيست في الخيمة الى جانب الشباب للتصدي للهدم.

في خيمة الاعتصام، التي اقيمت بجانب البيت المهدوم قال النائب عودة: "منذ إقامة الدولة بُني نحو ألف تجمع سكاني يهودي ولم يُبنَ أي تجمع سكاني عربي!" (ما عدا ما بُني بالنقب بهدف تجميع السكان العرب ومصادرة أرضهم). وقد شبّه عودة الخارطة الهيكلية التي لم تتجدد منذ عشرين عامًا بالبدلة التي تُشترى لطفل عمره عشر سنوات ويجد نفسه مضطرًا لارتدائها وهو في جيل العشرين، ممنيجعلها تضيق عليه تدريجيا ثم تتمزّق من أطرافها.

وأضاف النائب أيمن عودة: "قرانا اليوم أصبحت "كتل باطون" نتيجة البناء المرصوص على كل الأراضي". وأوضح المفهوم الأخلاقي والجوهري للمقولة: "العدل فوق القانون الجائر!"

وقد بات النائب أيمن عودة الليلة في خيمة الاعتصام إلى جانب الشباب تحسبًا لإمكانية مجيء قوات الشرطة، وذلك بناء على قرار لجنة المتابعة.

 

(في الصورة النائب أيمن عودة وإلى جانبه السيد طارق خطيب صاحب البيت الذي هدمته السلطات في الصباح وبناه الشباب في ساعات الظهر وسيستمرون حتى اتمامه)




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت