X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أراء حرة
اضف تعقيب
25/11/2017 - 04:48:21 am
من يحمي مغتصبة منكم؟؟ بقلم: رانية مرجية

من يحمي مغتصبة منكم؟؟ بقلم: رانية مرجية


كان يا ما كان.. في هذا العصر من الزمان.. يحصل في الضفة الغربية حيث الاحتلال يجثم على الصدور ويمنع عنها الهواء والحضور… أن أُغرمت إحدى الفتيات بفتاة من سنـّـها، رأت فيها ومعها الأمان، من شرّ الرجال، وعقاب الأهل… ربما لغياب الوطن والأوطان.. أو لميلهما الشّديد للجنس الواحد  وحدث في أحد الأيام، بينما كانتا تمارسان العشق معًا، وعلى غير موعد، جاء جهاز المخابرات الفلسطيني يرعد… فهدد وتوعد… ليس دفاعا عن أي شيء سوى استغلال الفتاة لأمر في نفوسهم القذرة… واغتصابها المتكرر من الأفراد والضباط… وهل بعد ذلك من انحطاط… واستمرت الحكاية شهورا وشهور… وتداخلت كل الأمور. وأصبحت صورها على أجهزتهم الخلوية من جهاز إلى جهاز… وأصبحت الحكاية اغتصاب متكرر بامتياز..
هي فتاة لها ما تريد… وهل للحرية من مزيد… أم أن هذا الجهاز الأمني وذاك قادر على النساء فقط؟… ولا يستطيع طوع الحديد؟… وليس له عمل سوى ملاحقة العصافير والقطط؟… وكأن لا عمل له سوى النساء وملاحقتهن، فيلتهمونهن على أطباق جاهزة فقط…
ملت الفتاة من الاغتصاب… أرادت راحة النفس ولها في الحياة إياب… اشتكت أمرها إلى القضاء… تفهم القاضي ما يحصل بالخفاء… أراد لها الإنصاف من المجرمين… وقرر أن يحميها من غدر الأجهزة الأمنية والسنين… ولكن هيهات لما أراد هيهات…
أصبحت هواتفه في انشغال دائم… كأن الموت على بحره عائم… هذا يهدد وذاك يتوعد… طلبوا أن يغلق القضية على الفور… ولهم في ذلك خوف فضيحتهم من السكون… لا يهمهم من تكون هي أو هو يكون… وكأنها كانت صفحة من كتب يقرؤونها قبل النوم… وليس لهم سوى ستر فضيحتهم هم..
فمن  ينصف هذه الفتاة… يعيد لبسمتها الحياة… أرئيس يتدخل ليقتلع الفساد من أجهزته ما يلزم أن يفعل؟؟… أم أن الصمت سيبقى سيد الموقف؟؟… وكأن الزمن كما الحب عندهم توقف.

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت