X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أراء حرة
اضف تعقيب
22/03/2020 - 03:15:09 pm
 الايمان  والصبر  في مواجهة  الكورونا  

 الايمان  والصبر  في مواجهة  الكورونا   - بقلم  رانية مرجية

الناطقة الإعلامية  للمجتمع  العربي بشركة المراكز الجماهيرية

  في هذا  الوقت  الصعب  ,  حيث   العالم   وانتم  أحبائي  والجميع يواجهون  ازمة الكورونا  ,     بودي  أن  أعززك  بهذه الفترة الصعبة . لا شك اننا  نتحدث  عن  تحدٍ فريد لم  نواجه مثله  من قبل,  حيث تتخذ  كل  دولة خطوات مهمة تؤثر على حياة  كل واحد منا ، في  الوضع الحالي  ،  الذي ينطوي على عزل جماهير من الناس في مجتمعاتنا  للسيطرة  على  زيادة معدل العزلة و انتقال  العدوى  ،   ولكل  فرد  من أفراد  المجتمع دورًا حاسًما وهاما.

في هذه الحالات ، فإن قوة المجتمع ، ومرونة المجتمع ، والتضامن المتبادل هي التي تملي قدرة الأفراد في المجتمع على التعامل بشكل أفضل مع مخاوفهم وقيودهم واحتياجاتهم.

 بشكل  روتيني  على  جميع  الاهل  ان  يستمروا  ويتواصلوا  مع أبنائهم  ويستثمروا  فيهم  لتعزيزهم وربما اكتشاف  مواهبهم الجمة انها الفرصة  لنجلس مع أبنائنا اكثر  ونمنحهم كل الدعم  والثقة انهم مميزون  وان هذه الفترة مؤقتة  ولكنها جاءت لنتحد اكثر معا كعائلة  ونعزز من حولنا عن طريق التواصل الاجتماعي   ومشاركة بعضنا بعض كمجتمع  بكيفية   قضاء  وقتَا إيجابيًا  مع ابناءنا  فلذات اكبدانا  مع ابائنا وامهاتنا   كي تمر هذه الفترة بسلام.

  هذه الفترة جاءت   لتجدد فينا روح  الانتماء للإنسانية  جمعاء ولتجعل كل اب وام  قادة  حقيقيين نعم  آن لنا  ان نجيب  وبحكمة  عن كل سؤال وسؤال يطرحه  احبائنا   علينا  بهذه الفترة بالذات  بمواصلة  النشاط الافتراضي مع أصدقائنا  واحبائنا 

وهذه  مناسبة  لنشيد   بعطاء كل أب وأم , فبالإضافة  للتحدي  الذي يواجهه   معظمهم في خروج  لإجازة  بلا أجر,     الا انهم يلعبون  دورا مهما   في  بيتهم  ومع  اسرتهم  . مباركة كل عائلة وعائلة  في هذه الفترة  التي تجلس في بيتها  وتحافظ على اغلى قيمة   والا هي قيمة  الحياة  ولنستطيع  ان  نمر هذه الفترة بسلام  تمسكوا بالتعليمات  تمسكوا  بوعود الله لكم ان كل الأمور تعمل للخير معا    كنتم  دائما نعم  الإباء والامهات لأولادكم  استمروا  هكذا    تستطيعون  المطلوب  الكثير من الحكمة  الصبر 

 الايمان  والحب

أتمنى لنا كل الصحة والعودة السريعة إلى الروتين ،




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت