X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
تكنولوجيا
اضف تعقيب
01/02/2015 - 01:32:34 pm
ملتقى MobileMonday Nazareth يفتتح عامه الثالث بلقاء مميز ورؤيا للتجديد

يواصل ملتقى الريادة التكنولوجية موبايل ماندي الناصرة مشواره مع سلسلة جديدة من النشاطات واللقاءات للعام الثالث على التوالي. موبايل ماندي الناصرة، وبدعم من MEPI مبادرة الشراكة الشرق اوسطية، والوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID)، والسفارة الأمريكية في البلاد، ومنظمة تسوفن وحاضنة الاعمال في الناصرة، هو منصة تدعم مشاريع ومبادرات تقنية في البلاد وبالأخص في المجتمع العربي، وتجمع ضمن سلسلة نشاطاتها ولقاءاتها بين الرياديين والمبادرين من المجتمع العربي والمستثمرين واصحاب مشاريع ناجحة من البلاد وخارجها لتبادل الافكار والخبرات الريادية، واثراء الحضور وتحفيزهم على العمل الريادي في قطاعات التكنولوجيا. يوم الاثنين الماضي كان لقاء الملتقى في مدينة الناصرة في مطعم اولغا - بحدث رائع ونخبة رائعة من المتحدثين والجمهور. ضم اللقاء وشارك فيه العشرات من الرياديين من عالم الهايتك ومستثمرين وشركات حيث اتيح لهم اللقاء والتعارف فيما بينهم من خلال ملتقى موبايل ماندي الذي حاز ويستمر في التقدم لإعطاء منصة ومنبر للتعاون والتشبيك بين المشاركين.

ضمن برنامج اللقاء الاخير كان نقاش ومداخلة  مهنية للسيد ليفي شابيرو – شريك في مجموعة الاستثمار Veritas، ومؤسس مؤتمر وملتقى mHealth، واستعرض السيد شابيرو اخر المستجدات والابتكارات والتوجهات في عالم التقنية الرقمية الطبية وتطبيقات الموبايل في هذا النطاق. كما وتحدث خلال اللقاء السيد يادين كاوفمان، وهو مؤسس وشريك في صندوق الاستثمار صدارة الذي يعتبر من اهم صناديق الاستثمار في مبادرات الهايتك التكنولوجية الفلسطينية في الضفة الغربية واسرائيل، بالإضافة لكونه مؤسس-شريك في مجموعة الاستثمار Veritas، واستعرض افاق وفرص الاستثمار والتعاون في مجال المبادرات التكنولوجية.

بدوره رحب السيد هانس (حنا) شقور، احد مؤسسي موبايل ماندي الناصرة، بالحضور واعرب عن امله في ان تسهم هذه النشاطات واللقاءات في اثراء الحضور وفي بناء بيئة ريادية تكنولوجية في المجتمع العربي، وقام السيد شقور بتقديم الشكر للحضور ولجميع الراعين والداعمين لملتقى موبايل ماندي الناصرة























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت